محمد رمضان يحل بالمغرب استعدادا لحفله بمراكش

حل الفنان المصري محمد رمضان أمس الأربعاء في المغرب، وتحديدا بمدينة مراكش استعدادا لحفله الفني يوم الأحد بساحة جامع الفنا ضمن فعاليات مهرجان “نجوم في جامع الفنا” في دورته الثالثة.
وشارك رمضان مجموعة من الصور والفيديوهات مع جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور وصوله المغرب، معبرا عن سعادته بتواجده في المغرب، كما روج بذلك لحفله المقرر إحياؤه نهاية الاسبوع الجاري، وظهر رفقة المغني الفرنسي “ميتر غيمز” الذي يتولى تنظيم المهرجان سنويا.
الحفل سيكون مجانيا 100 بالمائة، من تنظيم مجموعة لاماليف، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وسيعرف مشاركة ثلة من النجوم أبرزهم “ميتر غيمز”، “دادجو”، “لارتيست”، “أمينوكس”، “الرابور الحر” والمصري “محمد رمضان.
ويشار إلى أن الفرنسي غيمز وقع مع مجموعة لاماليف المنظمة للحفل مذكرة تفاهم لإنشاء لاماليف إفريقيا، كشراكة واعدة لبلورة مشاريع طموحة للبلدان الإفريقية، وتقوية التبادلات الاقتصادية والاجتماعية بين المغرب والقارة السمراء.
ويذكر أن محمد رمضان تواجد بالمغرب في الفترة الأخيرة من خلال مشاركته في فعاليات إحتفالية ذكرى المسيرة الخضراء، ولعب بها في المباراة الودية بين منتخب أفريقيا أمام منتخب أساطير العالم والذي ضم عددا من نجوم كرة القدم، والتي أقيمت في مدينة العيون بجنوب المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى