محمد عبده يسخر من رغبة محمد رمضان في الغناء معه: “إذا اجتمع رمضان مع الحج ممكن يحصل”

تحدث الفنان محمد عبده بسخرية عن رغبة الفنان محمد رمضان بالتعاون الفني معه في ديو غنائي يجمعهما، والتي أفصح عنها في تصريحات تليفزيونية حديثة.
خلال إستضافت فنان العرب محمد عبدو بببرنامج تفاعلكم المعروض على قناة العربية، تحدث مع الإعلامية سارة دندراوي حول عدد من الأمور، كان أبرزها رده على فكرة التعاون مع محمد رمضان في ديو غنائي.
وقال محمد عبده ساخرا من هذه الفكرة: “يعني إذا اجتمع الحج ورمضان يمكن يحصل” لافتا إلى أن كليهما بعيدا كل البعد عن الآخر من حيث الموهبة، ولا يمكنهما التعاون معاً.
وفي سياق متصل علّق محمد عبده على نجاح محمد رمضان من زاوية أخرى، إذ أوضح أن الفنان المصري محسود من فناني العاصمة، بسبب كونه رجلا صعيديا.
وأكد محمد عبده أن رمضان يتعرض للحسد بسبب نجاحه، كونه ليس من سكان القاهرة الأصليين: “محمد رمضان محسود من فناني القاهرة لأنه رجل صعيدي”.
على صعيد آخر أكدّ الفنان السعودي أنه معجب بموهبة محمد رمضان التمثيلية، مشيراً إلى أنه يتابع أعماله وأنه على قدر عالٍ من الموهبة.
كما أوضح عبده أن محمد رمضان يمتلك قدرات تمثيلية قوية، وأن ما يفعله من غناء هو مجرد أداء فني وحركي يتم تدريسه بمعاهد السينما بما يتلاءم مع معايير الفنانين المعروفة، نافيا فكرة الديو الغنائي المشترك مرة أخرى “لا ديو لا مفيش علاقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى