مدرب أولمبيك خريبكة ينفي التعاقد مع النجم الساحلي

علي بلعياشي

قال التونسي أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة خلال إستضافته في راديو “نجمة إف إم” أنه إبن النجم الساحلي ومدين له مدى الحياة وإن إحتاجه سيلبي الدعوة حتى بدون مقابل مادي.

وأضاف العجلاني أنه تحدث مع رئيس النادي عن وضعية الفريق حيث بادره رضا شرف الدين بالسؤال عن المنصب الأنسب له في النجم الرياضي الساحلي فأجاب: “ما نراش روحي في حتى بلاصة وين يستحقني النجم نكون موجود”.

كما بين العجلاني أن الجميع في القطر المغربي يعرف علاقته الطيبة بأولمبيك خريبقة وهو مرتبط معهم بعقد إلى موفى جوان 2021 وأنه يتمسك دائماً بوعده وكلمته التي تجمعه بالنادي المغربي

أحمد العجلاني

من جهته أكد عبد الكريم فاسيني نائب رئيس أولمبيك خريبكة لكرة القدم في تصريح لراديو بلوس أن أحمد العجلاني هو المدرب الرسمي لأولمبيك خريبكة، إذ يراقب كل شيء من تونس، وفي تواصل مستمر مع طاقمه التقني، واللاعبين، مضيفا أن الفريق يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين أو ثلاثة في مقدمتهم مدافع أوسط، لخلق التوازن.

عبد الكريم فاسيني نائب رئيس أولمبيك خريبكة لكرة القدم

يذكر أن المدرب التونسي العجلاني، سبق له أن أشرف على تدريب الفريق الخريبكي، خلال الموسم الكروي 2015/ 2016، وقاده لتحقيق لقب كأس العرش على حساب الفتح الرباطي.

كما فاز بوصافة البطولة في ذات الموسم، وراء الوداد البيضاوي الذي فاز سنتها بالبطولة الإحترافية، ليتم الإستغناء عنه لاحقا.

والتحق المدرب التونسي بعدها بفريق اتحاد طنجة، غير أن مقامه بهذا الفريق لم يكن طويلا وسرعان ما تم الانفصال عنه، ليغادر البطولة الاحترافية ، قبل أن يعود إليه من بوابة الفريق الخريبكي من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى