مدرب كندا: نرغب في تحقيق إنجاز تاريخي أمام المغرب غدا

يلتقي المنتخب المغربي والكندي مساء غد الخميس على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

وخلال الندوة الصحفية التي أجريت اليوم الاربعاء،قال جون هيردمان المدير الفني لمنتخب كندا إن مواجهة المغرب ستكون عاطفية بشكل كبير.

عبر مدرب المنتخب الكندي عن سعادته من أداء لاعبيه الذي قدموه أمام منتخبي كرواتيا وبلجيكا. وأنه يتطلع إلى مواصلة الظهور بشكل جيد وتقديم مستوى متميز أمام المغرب.

كما تحدث المدرب عن فخوه بعطاء اللاعبين والمستوى الذي ظهروا به خلال هذه المشاركة “المونديالية”. مشيدا بحماسة المجموعة وتحديها للمنتخبات القوية التي قامت بمواجهتها.

واردف هيردمان حديته عن مباراة يوم غد، أمام المنتخب المغربي في الجولة الأخيرة قائلا أنها ستكون مثيرة. نرغب من خلالها التأكيد للعالم بأسره بأننا فريق يلعب بشكل جيد. وسيطالب طلبن من اللاعبين بالاستمتاع وتحقيق إنجاز تاريخي بتحقيق الفوز.

أما فيما يخص الجماهيري اكد المدرب الكندي أن المشجعين المغاربة سيكونون بالآلاف و هم مميزون. وستكون مواجهة مميزة بين المشجعين المغاربة و الكنديين.

يشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي ستلعب يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “الثمامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى