مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك وإقصاء مبكر لبرشلونة

بعد أيام قليلة على تتويجه بكأس السوبر الإسباني على حساب نادي أتلتيكو بلباو، تمكن نادي ريال مدريد من عبور عقبة إلتشي، بعد فوزه اليوم الخميس بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن لقاء ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعجز الفريق الملكي عن زيارة الشباك خلال شوطي المقابلة، رغم سيطرته النسبية على معظم أطوار اللقاء، وفوجئ الفريق مع بداية الشوط الإضافي الأول ببطاقة حمراء لعميد الفريق البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، أعقبها هدف مباغت لإلتشي، سجله غونزالو فيردو في الدقيقة 104.

نتيجة لم تستمر لوقت طويل حيث نجح النجم الإسباني إيسكو في تسجيل هدف التعادل لمدريد في الدقيقة 108، هدف حرك هجوم إلتشي لتظهر الفراغات في ظهر الدفاع، وهو ما إستغله المهاجم إدين هازارد، عقب تمريرة محكمة من النمساوي ديفيد ألابا، راوغ بعدها الحارس ليضع الكرة في الشباك الفارغة معلنا تقدم الفريق الملكي بهدفين لواحد في الدقيقة 116.

وبهذا الإنتصار نجح ريال مدريد في حجز مقعد ضمن دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في وقت عجز فيه نادي برشلونة عن عبور عقبة أتلتكو بيلباو لحساب نفس الدور من كأس ملك إسبانيا، بعد تعثره بثلاثة أهداف لهدفين، في سيناريو مشابه لموقعة كلاسيكو الرياض الذي جمع الغريمين الأسبوع الماضي ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى