”مرجان” يطلق علامته التجارية “Exclusive M ” للأغدية الصحية

أعلنت مجموعة “مرجان” عن إطلاق علامتها “Filière Exclusive M” الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، التي تضم كافة سلاسل إنتاج الخضر والفواكه، إلى جانب اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك، وهي علامة خاصة بمرجان، تهم ”الطعام الصحي” وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة مرجان القابضة، أيوب الأزمي, وستتيح هذه العلامة الجديدة، ”توفير منتجات تتصف بالطراوة والجودة العالية، وتمكن الزبائن من تتبع مدى خضوعها لشروط الصحة والمراقبة على طول سلسلتها الإنتاجية”.

وأضاف أيوب الأزمي الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان القابضة، في ندوة صحافية عقدتها الشركة بالدارالبيضاء، إن ”المجموعة طورت نمطا مستداما يهدف إلى عرض منتجات طرية، من خلال الارتكاز على مقاربة واضحة المعالم تتيح للزبائن التعرف على هذه المنتجات والاستمتاع باستهلاكها”.

هذا هو المدير الجديد لأسواق "مرجان" | www.le360.ma


وأوضح الأزمي، أن هذه العلامة الجديدة “يتم تزويدها بكافة منتجاتها التي يتم إنتاجها في 600 هكتار من الضيعات، من ضمنها 380 هكتارا مزروعا بالخضروات، وقطيع يضم 3000 رأس من الأبقار”، حيث أبرمت الشركة الوطنية الرائدة في التوزيع الشامل شراكات مع حوالي ثلاثين منتجًا محليًا للمنتجات الطازجة على أساس المواصفات الخاصة بمرجان، والتي تضمن “جودة صحية فائقة” لهذه المنتجات.

وتتيح هذه الشراكة لمرجان ضمان إمكانية تتبع هذه المنتجات وضمان التزام زراعتها وتربيتها بمعايير دقيقة. في المقابل، تدعم مرجان المزارعين الراغبين في احترام المواصفات.


وأشار المسؤول ذاته إلى أن ”مرجان وضعت هدف التزود بنحو 35 في المائة من منتجاتها عبر علامتها الجديدة في السنة الجارية، على أن يتم رفع هذه النسبة إلى 60 في المائة في سنة 2022، علما أن 100 في المائة من لحوم الأبقار المعروضة في شبكة مرجان، يتم إنتاجها من خلال سلسلة العلامة الجديدة”.


كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة مرجان القابضة، أيوب أزمي، إلى النتائج الإيجابية لاستراتيجية استبدال الواردات التي انخرطت فيها شركته في فئتين من المنتجات: الأغذية الزراعية والمنسوجات.


وأوضح كيف أتاح التوريد المحلي والدوائر القصيرة التي أقيمت مع المنتجين المغاربة التغلب على فروق الأسعار لبعض المنتجات. يقول أيوب أعظمي إن القدرة على الطلب بكميات صغيرة من المنتجين المحليين أثبتت أنها أكثر أهمية من الحصول على كميات كبيرة من الصين.


وأوضح مسؤولو مرجان هولدينغ أن منتجات علامة “Filière Exclusive M” الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، يتم تسويقها بشكل حصري في مجموع شبكة أسواق مرجان ومرجان ماركت، ومن خلال تطبيق مرجان على الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى