مروان خوري يتألق مجددا ويمتع الجمهور المغربي في مهرجان موازين

شارك مروان خوري الفنان اللبناني الأغنية ونجم العربية، في حفل بهي بمهرجان موازين ضمن الدورة الـ19، حيث كانت حفلته مليئة بالمفاجآت، خلال هذا الموعد الفني الذي فرض نفسه كحدث لا يمكن تفويته على الأجندة الثقافية الدولية.

وقبل انطلاق الحفل، قال الفنان اللبناني مروان خوري، في الندوة الصحافية، إن مهرجان موازين تظاهرة فنية مرموقة يرغب كل فنان في المشاركة فيه، مضيفا أنه لشرف عظيم لي أن أحيي حفلا في مهرجان موازين للمرة الثالثة، مشددا أنه حدث فني دولي مشهود له بالتنظيم المحكم وبشهرة الفنانين المشاركين فيه”.

وسجل مروان خوري، المغني وكاتب الأغاني والملحن والموزع الموسيقي، أنه لا يزال وفيا لأسلوبه الرومانسي، مع إضافة لمسة من التجديد لإرضاء الأذواق المختلفة، خاصة الشباب.

وأكد أنه سيغني مقطوعات رومانسية وأخرى شعبية لبنانية حسب رغبة الجمهور، معربا عن أمله في أن تجمعه أغنية مع الفنانة المغربية الموهوبة جنات.

وشدد الفنان، أن الأغاني المغربية ليست سهلة التأليف أو التلحين، مؤكدا أنه يعتزم التعاون مع ملحن وطني لأداء أغنية مغربية في المستقبل.

ويذكر أن الدورة الـ 19 لمهرجان “موازين – إيقاعات العالم”، تقام من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى