مسلسل مغربي يعيد حنان الخضر الى عالم الفن بعد إعتزالها

ستلاقي الفنانة حنان الخضر جمهورها من جديد بعد إعتزالها الغناء مند سنة 2018، بعد زواجها وانتقالها للعيش في مدينة أمستردام الهولندية إذ اختارت أن تعود بتجربة جديد عن طريق مسلسل مغربي سيعرض على قناة “إم بي سي 5”.
ونشرت إبنة الريف صورة حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، من كواليس العمل وعلقت قائلة: “لكل محبيني لي كنعتبرهم السند والدافع الأقوى ليا لتقديم الأفضل جيت اليوم نشارك معاكم فرحتي بعد غياب طويل..”.
وأضافت: “ها أنا عدت أحبابي بكل عزيمة وحب وعطاء باش نقدم ليكم قريبا إنشاء الله “مسلسل مغربي” عمل في المستوى لي أنا جد فخورة به ولي كنتمى من كل قلبي ينال الإعجاب ديالكم وتكون إنشاء الله عودة ثابتة ومحسوبة في المستقبل في هذا المجال بمساندتكم و ثقتكم لي عودتوني عليها”.
وتابعت حنان في ذات المنشور قائلة: “متتبعيني عارفين بأنها ليست تجربتي الأولى فالتمثيل ولكن نقدر نقوليكم أنها بالنسبة لي تجربة من نوع خاص وقريبة على قلبي كأنها الأولى ومتشوقة بزاااااف باش نشوفوها جمييع”.
ووعدت الخضر جمهورها بأن تصبح شخصية مصرة على النجاح، حيث كتبت: “كنواعدكم بحنان في حلة جديدة مصرة على النجاح. شكراا بزاف على حبكم و ثقتكم”.
ويشار إلى أن الفنانة المغربية حنان الخضر ستشارك في بطولة مسلسل مغربي يحمل كعنوان “أحلام بنات”، وهو مسلسل مكون من 60 حلقة، يشارك فيه مجموعة من الممثلين من بينهم الممثلة ساندية تاج الدين وسلوى زرهان وربيع الصقلي.
يذكر أن حنان الخضر أصبحت نشطة عبر وسائل التواصل الإجتماعي مؤخراو بدأت تتقاسم أخبارها مع متابعيها، حيت نشرت قبل أشهر صورة تجمعها بطليقها وأعلنت عن زواجهما مجدد بخاتم ماسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى