مهرجان السينما والهجرة بأكادير يكرم “وليد” بطل مسلسل “سامحيني”

كرم المهرجان الدولي للسينما والهجرة في دورته السادسة عشر بمدينة أكادير، الممثل التركي “مراد داناجي” الشهير ب”وليد” بطل المسلسل التركي “سامحيني”.
وعبر “وليد” عن سعادته الكبيرة بهذه الالتفاتة من طرف منظمي المهرجان، معتبرا تكريمه اعترافا ضمنيا للحب القوي الذي يكنه المغاربة له، بعد أن تقاسم معهم دور البطولة في مسلسل سامحيني الذي تشاهده كل الأسر المغربية.
وتهافت عدد كبير من الحاضرين للمهرجان من أجل إلتقاط صور تذكارية مع “مراد داناجي”، ليتحقق حلم الكثيرين بملاقاته، وخلق هذا الأمر إحراجا كبيرا للنجم التركي والمنظمين الذين لم يستطيعوا إيقاف أفواج الحضور، بالرغم من الحراسة الأمنية المشددة عليه من طرف حراس الأمن الخاص.
ويحتفي المهرجان في هذه الدورة بالسينما البلجيكية، حيث استقبل وفدا من الفاعلين في عدد من المهن السينمائية ببلجيكا، ومجموعة من نجوم السينما والفن المغاربة والأجانب المشاركين بالمسابقات الخاصة بالمهرجان سواء في فئة الفيلم الطويل الذي يشهد مشاركة 10 أفلام أو الفيلم القصير بـ 15 فيلما.
ويشار إلى أن الدورة السادسة عشر من المهرجان انطلقت يوم الإثنين بقاعة ريالطو في أكادير، ومن المرتقب أن يكون حفل الختام يوم السبت 14 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى