مهرجان مراكش يفتح نقاشات مجانية بين الجمهور ونجوم العالم

ينظم المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته 18 عددا من اللقاءات لنجوم السينما العالمية، من أجل التواصل مع الجمهور والإعلام ومهنيي السينما، في برمجة فقرة بعنوان “محادثة مع..”  والتي تستضيف 12 اسما وازنا هذه السنة.

وستعرف هذه الفقرة نقاشات مفتوحة وحرة مع أكبر أسماء السينما العالمية، تهدف إلى خلق حوارات وتبادل الآراء مع صناع سحر السينما عبر العام، كما ستكون هذه اللقاءات مجانية ومتاحة للجميع، طيلة أيام المهرجان الممتدة من 29 نونبر إلى غاية 7 دجنبر المقبل.

ويذكر أن هذه اللقاءات شهدت إقبالا كبيرا في الدورة السابقة من طرف محبي السينما المغاربة والأجانب، إذ شارك أكثر من 3 آلاف شخص في النقاشات السبعة التي ساهم فيها مهنيون وأسماء لامعة في مجال السينما، ما جعل منظمي المهرجان يقررون تطوير فكرة “محادثة مع”، والانتقال من 7 محادثات إلى 12 في هذه الدورة.

وسيكون الحضورعلى موعد مع مخرجين وممثلين ومنتجين من جميع انجاء العالم أبرزهم، المنتج الأمريكي الكبير “روبيرت ريدفورد”، المخرج الإيطالي “لوكا غوادانينو”، الممثل الأمريكي الشهير “هيرفي كيتيل”، الممثلة التونسية “هند صبري”، الممثل الفرنسي الكبير ذي الأصل المغربي “رشدي زم” وغيرهم من نجوم العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى