ميركاتو.. مهاجم نواذيبو الموريتاني يوقع للوداد الرياضي

وقع اللاعب الموريتاني محسن بدة على عقد مبدئي مع نادي الوداد الرياضي، وذلك بعد رحيله عن فريقه السابق أفسي نواذيبو. انتقال بدة إلى صفوف “الفريق الأحمر” جاء بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد فترة ناجحة استمرت لأربع سنوات مع أفسي نواذيبو.

وأعلن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، رحيله عن أفسي نواذيبو من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، حيث قال: “كان لي شرف ارتداء هذا القميص طيلة أربع سنوات، تُوجت خلالها بالدوري أربع مرات وكأس رئيس الجمهورية، وتأهلت مع النادي لدوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي”. وأضاف: “قدّر لنا أن نجتمع وقدّر لنا أن نفترق أصدقائي وزملائي الأعزاء، يحيطني الحزن لأنني سأغادر هذا الفريق الرائع. أردت أن أشكركم جميعا على الفترة الرائعة التي قضيتها هنا”.

يعد انضمام بدة إلى الوداد الرياضي إضافة قوية للفريق، حيث يتمتع اللاعب بخبرة واسعة ومهارات فنية عالية، ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات مع أفسي نواذيبو. يتطلع مشجعو الوداد إلى رؤية بدة وهو يساهم في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب للنادي.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوداد لتعزيز صفوفه بضم لاعبين مميزين استعدادًا للموسم المقبل، ولتحقيق الأهداف المرجوة على المستويين المحلي والقاري. يشكل انتقال بدة إلى الوداد الرياضي بداية فصل جديد في مسيرته الكروية، وفرصة لإثبات قدراته في أحد أكبر الأندية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى