نانسي عجرم تطرح أغنية “بدي حدا حبو” مع إقتراب عيد الحب-فيديو-

مع إقتراب عيد الحب أصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الرمنسية الجديدة بعنوان “بدي حدا حبو” عبر قاناتها على يوتيوب.

كلمات الأغنية لأحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني، وفور صدورها حظيت الإغنية بتفاعل كبير على السوشال ميديا وتقفز بارقام مشاهدات حيث أن نانسي اطلقت الأغنية مع اقتراب الاحتفال بيوم الحب الذي يأتي في الرابع عشر من شباط / فبراير.

وكانت نانسي قد روجت للأغنية عبر حساباتها على السوشال ميديا حيث شاركت نانسي جمهورها ومتابعيها، لقطة من فيديو كليب أغنية “بدي حدا حبو”، وكتبت نانسي في تعليقها على الفيديو، الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على انستغرام: “قرب عيد الحب.! محمسين ؟.. بدي حدا حبو.. بكرا الساعة ٦ على قناتي الرسمية على يوتيوب وعلى شاشة lbci Lebanon”.
وتفاعل عدد كبير من جمهور نانسي مع الأغنية، وعبروا عن شوقهم لرؤية فكرة الفيديو كليب، خاصةً أنها كانت طرحتها سابقاً على طريقة الليركس فيديو، ولكنها صورتها فيديو كليب فيما بعد.

وطرحت الفنانة اللبنانية مؤخرا 3 أغنيات من ألبومها “نانسي 10″، الأولى تحمل اسم “حبك بيقوي”، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، والأغنية الثانية بعنوان “مشكلتك الوحيدة” كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق، والثالثة بعنوان “جاية معاك” من كلمات خالد تاج الدين‎، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى