نجل حنان ترك: “أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”

نشر نجل الفنانة المعتزلة حنان ترك، آدم، خلال الساعات الماضية تدوينة عبر خاصية الاستوري على حسابه على انستغرام ناشد فيها متابعيه الدعاء لوالدته إثر إصابتها بأزمة صحية، بدون ان يوضح تفاصيل حالتها الصحية.
كتب أدم في تدوينته عبر حسابه على انستغرام : “أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”.


التدوينة أثارت حالة قلق واسعة بين جمهور النجمة المعتزلة متمنين لها الشفاء العاجل، وطلبوا من ابنها ايضاح تفاصيل اكتر عن حالتها الصحية بغية الاطمئنان عليها.
في وقت سابق كانت حنان ترك قد أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الخاص في تويتر قائلة:”الحمد لله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا”، ثم احتفلت بعدها بشفائها مع أسرتها من الفيروس، وقدمت الشكر كل من تواصل وسعى للاطمئنان عليها أو دعى لأسرتها، فكتبت حينها: “الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمنّ علينا جميعا بالصحة والعافية”.
يذكر أن الفنانة حنان ترك عادت الى نشاطاتها عبر السوشيال ميديا خلال عام 2021، وبداية عام 2022، واحتفلت في شهر فبراير الماضي مع زوجها محمود مالك في أجواء رومانسية بذكرى لقائهما الأول، وقد تفاعل عدد من متابعيها مع صورهما التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى