نجم “الغزالة رايقة”يشارك في مسلسل “جوقة عزيزة”

إستقدمت شركة “غولدن لاين للإنتاج الفني”، الطفل المصري محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة” ليسجل مشاركته التمثيلية الأولى عبر المسلسل السوري “جوقة عزيزة”، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.


يحل الطفل أسامة ضيفاً في العمل، وسيتغزل ضمن مسرح “تياترو”- الذي بني خصيصاً لتقديم الاستعراضات الغنائية والراقصة في المسلسل- ببطلته “عزيزة” نسرين طافش، ولكن غزله سيكون بأغنية وموال سيقدمهما لها على المسرح برفقتها.


أعرب الفنان الصغيرمحمد اسامة عن سعادته بتواجده في سوريا، واعدا الجمهور بأغنية “ح تكسرالدنيا” من خلال “جوقة عزيزة”، منوهاً بأنها تشبه أغنية “الغزالة رايقة”، متمنياً أن تحقق النجاح ذاته..


قصة المسلسل تحكي حلم مثير من “الزمن الجميل” على هيئة فاتنة عصرها، محاطةً بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين، في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من “المرقص” مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع.


يشارك في العمل ثلة من الفنانين من بينهم: نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، نورا رحال، هبة نور، وفاء موصللي، يزن السيد، يزن خليل، روبين عيسى ، خالد القيش، أمانة والي، علي كريم، عدنان أبو الشامات، علي كريم، إيمان عبد العزيز، كرم الشعراني … ومن لبنان وسام حنا، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث تصل عدد شخصياته لقرابة المئة شخصية.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى