نصير مزراوي يكشف جديد حالته الصحية

كشف النجم المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني، أخباراً محزنة للجماهير الرياضية عن حالته الصحية، بعدما أكد منعه من خوض التدريبات خلال الفترة الحالية، بسبب إصابته بالتهاب في غشاء القلب، ناتج من مضاعفات “فيروس” كورونا.

وتحدث نصير مزراوي عن حتالته الصحية في تصريحات نقلتها صحيفة “أبندزيتونغ” الألمانية، أمس الأربعاء قائلا : “أنا بخير في هذه الفترة، لكن للأسف لا يمكنني فعل أي شيء، ولا حتى خوض تدريبات انفرادية أو جماعية”، وهو ما يؤكد أن اللاعب في وضعية صحية تحتاج إلى عناية كبيرة.

وتابع نجم النتخب المغربي: “قد تستغرق عودتي إلى الملاعب 4 أو 5 أو 6 أسابيع. عليَّ توخي الحذر الشديد”.

وبدوره حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، تكلم ععن الحالة الصحية لنصير مزراوي، مؤكدا على أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة الأسبوع المقبل، لمتابعة تطورات حالته الصحية، والخطوة المقبلة التي سيقوم بها.
يذكر أنه في مؤتمر صحافي سابق كان يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ قد صرح بالقول: “نصير مزراوي يعيش حياته اليومية بشكل عادي، لكن ممارسة الرياضة شيء مختلف بالطبع”، بانتظار أن يحسم الطاقم الطبي موعد عودته لاستئناف التدريب.

وتابع: “الوضع ليس درامياً مثلما كانت حالة ألفونسو ديفيز الذي غاب لفترة طويلة، لكنه يحتاج إلى الراحة. سنختبره بانتظام. لكن في الحقيقة، ما يحدث أمر مؤسف، بعد أن قدم مستويات رائعة في نهاية النصف الأول من الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى