نعمان لحلو ينفي تحضيره أنشودة عن المنتخب المغربي

نفى الفنان المغربي نعمان الحلو تحضيره لأنشودة يتغنى بها بإنجازات المنتخب الوطني المغربي بعد تأهله لدور ربع نهاية كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.


مباشرة بعد تأهل المنتخب المغربي لدور ربع نهاية كأس الأمم الإفريقة، أنتشر منشور عبر خاصية الستوري في أنستغرام، الذي نسب الى الفنان المغربي نعمان لحلو، يتحدث فيه عن تحضيره لأنشودة “عن ملحمة أسود الأطلس في الكان”
وعلى غرار ما لحق الفنان المغربي حاتم عمور من تنمر وإهانات نتيجة أغنيته عن المنتخب المغربي خلال منافسات كأس العرب بقطر، الذي أعتبرها الجمهور شؤم، طالب رواد التواصل الاجتماعي الفنان نعمان الحلو بالتراجع عن فكرة الانشودة أعتقادا منهم أنها ستجلب الخسارة والحظ السيئ.


;سارع الفنان نعمان لحلو بنفى أي صله له بالحساب قائلا “الحساب ليس لي، وأحدهم يستعمل اسمي في عشرات الصفحات، حسابي الوحيد الصغير هو هذا الذي أكتب منه”، غيرأن هذا الموضوع لا يزال يحظى باهتمام بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اتصال مع موقع يابلادي، قال الفنان المغربي إنه لا يملك أي حساب على موقع إنستغرام وأنه لا علاقة له بالمنشور، وأضاف “أنا لا أتابع كرة القدم، كما أنني في حداد بعد فقدان أخي” الذي فارقة الحياة يوم الجمعة الماضي بمدينة فاس متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى