نورا فتحي ومنال بنشليخة في الأغنية الرسمية لمونديال قطر

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم أول إعلان ترويجي للأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، والتي ستؤديها النجمة العالمية نورة فتحي والفنانة الشابة منال بنشليخة والنجمة اليمنية بلقيس، والفنانة العراقية رحمة رياض، ومن إشراف النتجع العالمي ريدوان.

ونشرحساب “فِيْفا”، على حساب تويتر، مقطعًا من الأغنية بعَنّْوان “Light The Sky”، ومن المقرر طرحها الجمعة المقبل 7 أكتوبر.

أشرف على إنتاج الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم قطر 2022 المنتج العالمي “ريد وان” والمدير التنفِيْذي للإبداع الترفِيْهِيْ فِيْ “فِيْفا”، وسيتم بثها باللغتين الإنجليزية والهندية، وسيتم إخراج الفِيْديو كليب من قبل. أمل مفتاح القطرية.

وظهر النجوم المشاركون فِيْ الأغنية يتقدمون فِيْ الجمهُور ويتأرجحون على إيقاع الأغنية بتفاعل كبير، وسط حالة من المرح فِيْ هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام لأول مرة فِيْ منطقة الشرق الأوسط.

وحظي البرومو الرسمي للأغنية بتفاعل كبير بين المعجبين، معربين عَنّْ سعادتهم بالأغنية الجديدة التي طال انتظارها، وهذه الضربة العربية التي وصلت إلَّى العالم.

يذكر أن دولة قطر تواصل استعداداتها لاستضافة مونديال 2022، الذي سيبدأ فِيْ 20 نونبر، كَمْا أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهُو الحدث الذي يقام لأول مرة فِيْ دولة عربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى