هبة عبوك ترفع دعوى قضائية جديدة ضد حكيمي بتهمة “الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة”

قررت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، طليقة النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم رفع دعوة قضائية جديدة ضد زوجها السابق.
وقررت عبوك في وقت سابق الطلاق من حكيمي بعد عدة سنوات، في ظل اتهامه بالاعتداء “الجنسي” على شابة فرنسية خلال الفترة الماضية.

ووقعت حادثة الاغتصاب يوم الـ25 من فبراير الماضي، في منزله أشرف حكيمي، في الوقت الذي كانت فيه زوجة اللاعب المغربي وأبنائه في زيارة إلى إسبانيا.

وصدمت زوجة أشرف حكيمي السابقة ، عندما طالبت بنصف ثروة أشرف حكيمي، بأنه قد نقل ملكية جميع أملاكه وأمواله باسم والدته.

وكشفت صحيفة “لا فانغارديا – La Vanguardia” الإسبانية، أن الممثلة الإسبانية قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضد أشرف حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة.

وجاء تصرف حكيمي المثير للجدل، في الوقت الذي أعلنت والدة النجم المغربي أن نجلها لم يخطرها بخطة نقل جميع أملاكه وأمواله باسمها، مؤكدة بأنه لم يفعل ذلك لحماية نفسه بكل تأكيد.

وطالبت زوجة أشرف حكيمي السابقة، في دعوتها القضائية ضده، بتعويض قدره 10 ملايين يورو، بينما قدم لها عرضا بمبلغ 2 مليون يورو فقط، وهو ما ترفضه بشكل نهائي.

وقالت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية، في وقت سابق: “لقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال، والتوقف عن العيش معا انتظارا للطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى