هذه هي التهم الجنائية التي تواجه قتلة الشاب بدر بالدار البيضاء

كشف مصدر مطلع أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء أحالت على أنظار الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف بنفس المدينة، صباح اليوم الخمس، خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة بمدينة الدار البيضاء.

وأفاد المصدر نفسه أن جرى تكييف الأفعال الإجرامية المنسوبة المشتبه فيهم على أنها “تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والسرقة الموصوفة ومحاولة القتل العمد والمشاركة”.
وذكر المصدر أن المشتبه فيهم الخمسة، بمن فيهم المتهم الرئيسي، جرى تقديمهم في حالة اعتقال، في انتظار اتخاذ القرارات القضائية اللازمة في مواجهتهم، بعد انتهاء الاستنطاق الذي يخضعون له من طرف النيابة العامة.
وكانت مصالح الأمن بالدار البيضاء أوقفت المشتبه فيهم الخمسة في العيون، بعد مرور حوالي 35 ساعة من ارتكابهم لهذه الجريمة، وذلك خلال محاولتهم الفرار إلى الخارج عبر العيون.
وتلاحقت حملة الإيقافات في صفوف المتورطين المفترضين في هذه القضية، عقب إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي، وذلك في عملية عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدارالبيضاء، بتنسيق ميداني مع نظيرتها في العيون، على إثر استغلال معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قادت إلى تحديد مكان اختبائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى