“هشام الملولي” يحاول الإنتحارأمام ولاية أمن مكناس

أقدم الشرطي الموقوف واليوتوبر المغربي “هشام الملولي” على محاولة الانتحار أمس الاربعاء أمام مقر ولاية أمن العاصمة الإسماعيلية مكناس.


فتحت مصالح الأمن بمدينة مكناس،يوم أمس تحقيقا أوليا في محاولة إقدام المثير للجدل “هشام الملولي” على محاولة أحراق نفسه بإستعمال قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة، موثقا ذلك عبر تقنية “لايف”على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.حيت قام بسكب البنزين على جسده، وهمّ بإشعال النار فيها، ولولا تدخل رجال الشرطة في الوقت المناسب لاشتعلت النيران في جسده.
وأشارت مصادر إعلامية أنه بعد تدخل لرجال الأمن، وتقديم يد المساعدة للملولي، تم اقتياد هذا الأخير إلى داخل مقر ولاية الأمن من أجل الاستماع إليه في محاولة الانتحار، وكذا الاتهمامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية “اللايف”.


وعن أسباب إقدام المعني بالأمر على محاولة الانتحار، كشفت المصادر، أنه بعد تعرض سيارته للتخريب قام مؤخرا الملولي بتقديم شكاية إلى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، حيت استمعت الشرطة لأقوال الملولي والأشخاص المتهمين بتخريب سيارته، ليتقرر إطلاق سراح الجميع إلى حين استكمال البحث في القضية وإحالة الملف على القضاء. وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.


للإشارة ليست المرة الأولى التي يحاول فيها “بريسلي المغرب” الانتحار، فقد سبقتها محاولات أخرى أتناء تواجده بالسجن على خلفية اتهامه باغتصاب شابة من مدينة مراكش.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى