هكذا واجهت كاميلا كابيو إنتقادات الجمهور”اتركانا أنا وبطني وشأننا”

بعد تقديم المغنية الأمريكية الكوبية كاميلا كابيو العرض الافتتاحي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد وليفربول الذي أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس مساء يوم السبت 28 ماي 2022.تلقت الفنانة انتقادات كثيرة لسببين، وكلاهما مختلف عن الآخر.
أعرب الجمهور عن استيائه، بسبب انخفاض صوت كاميلا كابيو أثناء تقديم الاستعراض الافتتاحي للنهائي، بالإضافة إلى اتهامها بالملل، والمبالغة في تقدير ذاتها.
بعد الاستعراض انتقدت كاميلا كابيو الجمهور في 3 تغريدات، قامت بحذفها لاحقاً، بسبب هتافهم لفريقهما أثناء غنائها واتهمتهم فيها بالوقاحة.
أثارت كابيو الغضب والاستياء بسبب تصريحاتها عن جمهور الكرة، ليتصدر اسمها ترند تويتر بشكل سلبي، مما دفعها لحذف تغريداتها فيما بعد، لتعيد نشر تغريدات أخرى تداعب فيها الجمهور، وتعلن حبها لكرة القدم واستمتاعها بالغناء في الافتتاح.
كشفت كاميلا كابيو عن بطنها، أثناء غنائها في الفقرة الافتتاحية الاستعراضية لمباراة النهائي، وبدلا من تلقي الإشادات بسبب تصالحها الكبير مع جسدها، تقلت كابيو الانتقادات بسبب “الكرش”.
انتقد عدد كبير من الجمهور، كرش كاميلا كابيو الذي ظهر جليا من خلال ملابسها الكاشفة للبطن، وعلق البعض قائلا إن هذا المظهر لم يكن مناسبا للظهور به .
تعتبر كاميلا كابيو من الفنانات المتصالحات مع عيوب جسدهن، بل هي ترى أن جسدها ملكها وحدها وأنها تفعل ما تريد كما تشاء، ولا دخل لأي شخص به.
وفي فيديو قديم نشرته كابيو عبر تيك توك أعلنت تصالحها مع كرشها قائلة: “”كنت أركض في المنتزه وأفكر في عملي الخاص في محاولة مني للحفاظ على لياقتي البدنية، كما أحاول الحفاظ على صحتي وكنت أرتدي قميصا يظهر بطني، ولم أكن أخفيها”.
تابعت: “لم أكن أحاول إخفائها أو شفطها، لأنني كنت أركض مثل أي شخص عادي لا يشفط بطنه طوال الوقت”.
وقالت المغنية إنها في البداية شعرت بعدم الثقة بشأن مظهرها، لكنها أضافت أنها ذكَّرت نفسها، أن القتال مع جسمها أصبح خرافة بالية.
واختتمت الفيديو قائلة: “أنا ممتنة لهذا الجسد الذي يتيح لي القيام بما أحتاج إلى القيام به، نحن نساء حقيقيات لدينا منحنيات وسيلوليت وعلامات تمدد ودهون، وعلينا تقبل ذلك”.
كاميلا كابيو من النجمات المتصالحات مع زيادة وزنهن، كما أن لها العديد من البيانات التي طالبت فيها بالنظر للمرأة كإنسان عادي لتقبل المنحنيات الزائدة في جسد المرأة بسبب الهرمونات النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى