هوس التجميل يضع دنيا بطمة في مرمى الانتقاد والتنمر

تربعت الفنانة دنيا بطمة على عرش قائمة الفنانات المغربيات الأكثر خضوعا للعمليات التجميل. حيث يرى جمهورها انها تتغير بطريقة كبيرة وجذرية في كل كل ظهور إعلامي لها أو في صورها التي تشارك بها متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي.

دائما ما تحاول بطمة وصف نفسها بالتصالح مع الذات، حيث عمدت دائما على مشاركة جمهورها تفاصيل خضوعها لعمليات تجميل تخص مختلف أعضاء جسمها منذ دخولها لعالم الفن وبداية مسيرتها الفنية، لدرجة أنها أضحت بمرور الوقت عادتها الشهرية التي غيرت من شكلها كليا من فترة لأخرى، والجمهور في المقابل مستمر في تتبع تفاصيلها جزء حياتها هدا الذي أثر سلبا على علاقتها بمتابعيها الذين دائما ما وصفوها بالمهوسة بالتجميل.

وهكذا، عادت الفنان من جديد لتعلن لجمهورها عن خضوعها لتقنية تجميل جديدة على مستوى شفتيها، حسب ما وثقته في بعض الصور والفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” عبر خاصية القصص القصيرة.

وشاركت الفنانة تفاصيل ذهابها المصحة التي خضعت فيها لتقنية “الفيلر”، وأنهالت عليها حملة من الانتقاد والتنمر على وسائل التواصل وهو ما اعتادت عليه ابنة الغيوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى