وحيد: أعددنا خططا لصد محمد صلاح

قال الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، أمس السبت في ياوندي، إن المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المصري، برسم ربع نهاية كأس أمم إفريقيا، ستكون ”مباراة تكتيكية بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا”.

وأضاف المدرب البوسني خلال المؤتمر الصحفي، إن “هذه المباراة هي استمرار لتاريخ من المواجهات الرائعة بين المنتخبين”، مشيرا إلى أن ميزة هذه المواجهات هي إلى حد كبير لصالح “أسود الأطلس”، على الرغم من أن الأمور أصبحت في السنوات الأخيرة “متوازنة بعض الشيء”.

وتابع أن هذه المباراة ستلعب بتفاصيل صغيرة، مشيرا إلى أنه سيحاول وضع أفضل التكتيكات الممكنة مع التركيز على وجه الخصوص على “الدقة أمام المرمى”.

وأكد المدرب الوطني أن المنتخب المصري يظل الأكثر خبرة في هذه المواجهة بالنظر لكون حاصل على سبعة ألقاب إفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني لايزالون فتية ومسلحين بسلاح الحماس والتصميم.

وأضاف أن المغرب سيكون بالتأكيد الأفضل في حيازة الكرة، بينما تحدث عن تنظيم الفريق المصري قائلا إن لديه لاعبا قادرا دائما على إحداث المفاجآت.

وقال عن الدولي المصري محمد صلاح “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. لا يمكن إيقافه“، مضيفا لقد “أعددنا خططا لصده أو على الأقل تقليل خطره”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره المصري، اليوم الأحد على الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى