وحيد خليلوزيتش يصنف ضمن قائمة أغنى مدربي نهائيات كأس العالم

احتل مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وحيد خليلوزيتش، المرتبة 19، وفق تصنيف أجرته مجلة «فينانس فوتبول»، حددت خلاله المدربين الأعلى أجرا، بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر فـي نونبر ودجنبر القادمين.

وكشفت المجلة أن الراتب السنوي لوحيد خالیلوزديتش يصل إلى 920 ألف يورو، بينما تصدر ترتيب اللائحة الألماني هانز فليك براتب سنوي محدد في 6.5 مليون يورو، تلاه الإنجليزي غاريت ساوثغيت الذي يحصل على 5.6 مليون يورو.. ويتذيل القائمة جلال القادري مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الذي لا يتجاوز راتبه السنوي 130 ألف يورو.

 فيما حل السينغال أليو سيسي أحسن مدرب بأفريقيا في 2022 في المركز 31 براتب محدد في 320 ألف يورو.

 ومن المقرر أن ينطلق التجمع التدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم بإسبانيا يوم 20 شتنبر القادم، تحضيرا لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.

ويشد الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم الرحال إلى إسبانيا يوم 18 شتنبر القادم، مرفوقا بالعناصر التي سيتم إختيارها من البطولة الاحترافية، في حين سيلتحق المحترفون مـبـاشـرة مـن الـبـلـدان التي يمارسون بها، لتفادي إرهاق اللاعبين جراء كثرة التنقلات.

 وتتخلل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم مباراتان وديتان، الأولى يوم 23 شتنبر المقبل ضد الشيلي بـبـرشـلـونـة، والـثـانـيـة ضد الباراغواي يوم 27 من الشهر ذاته باشبيلية.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم كلفت طبيب المنتخب الوطني بمتابعة الوضعية الصحية للاعب نايف أكرد، بعد إصابته على مستوى الكاحل خلال المباراة الودية لفريقه ويستهام يونايتد الإنجليزي ضد غلاسكو رايـنـجـرز الأسكوتلندي.

ويتخوف الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم من إمكانية غياب نايف أكرد عن نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين، خصوصا أنه يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الناخب الوطني بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى