وزارة العدل تختار سناء عكرود كوجه إعلاني لمشروع التحول الرقمي  

اختارت وزارة العدل الفنانة المغربية سناء عكرود كوجه إعلاني بخصوص مشروع التحول الرقمي للإدارة الذي أطلقته الوزارة المعنية.
وأعلنت الفنانة المغربية عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» أنه « في إطار مشروع التحول الرقمي للإدارة، أطلقت بالأمس وزارة العدل أربع خدمات رقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات والمساطر القضائية وتبسيط عملية ولوج المواطنين للعدالة عن طريق توفير المعلومة الواضحة والخدمة الناجعة بأبسط الطرق وأكثرها فاعلية وفائدة، وتهدف هذه الثورة الرقمية في أنظمة وخدمات وزارة العدل، إلى تحقيق إصلاح شامل و عميق لمنظومة العدالة وتعزيز الثقة بين الإدارة والمواطن وتوفير نظام شفاف ونزيه يخدمه ويحمي مصالحه ».

وأضافت عكرود : « أنا سناء عكرود، أتشرف بأن أكون وجها وواجهة لوزارة العدل المحترمة، وزارة السيادة، وان أكون جزءًا فعالا وحيويا من هذه القصة وهذا المشروع الوطني القيم، شكرا للسيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لأنكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج وأعكس فيه تصوري الفني وأرسم وأخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت أو كبيرة، بدءً بالسيناريو و التصور العام والإخراج والجرافيزم والألوان والموسيقى والإيقاع والأزياء وكل شيء، لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة. اشتغلت عليه باحترام ومسؤولية وتهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الإنصات واستيعاب المطلوب باحترافية و جدية ».

وتمنت الفنانة المغربية، سناء عكرود، عند لقائها بوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، أن تكون واجهة مشرفة للوزارة وصلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة والبسيطة بشفافية ونجاعة تعكس أهداف هذا الورش وروح هذا المشروع الوطني القيم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى