وصال الشهيرة في قضية الخيانة الزوجية تخرج عن صمتها‎ وتوجه رسالة لبطمة

بعد تداول إسمها بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي في قضية الخيانة الزوجية التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة على زوجها المنتج البحريني محمد الترك، خرجت المدعوة وصال عن صمتها للدفاع عن نفسها على وسائل التواصل بعد الإفراج عنها زوال يوم أمس بكفالة قيمتها 5000 درهم.
نشرت وصال عبر صحفتها على “إنستغرام”، مجموعة من “الستوريات”، لتدافع عن نفسها من خلالهم بعد إنتشار صورها بعد خروجها من المحكمة.
أقدمت وصال على فتح حسابها للعموم بعد أن كان خاصا، ولا يتجاوز متابعيها به123 شخص ليصل بعد ذلك تعميمه الى 23 ألف متابع. للحديث عن موضوعها مع الترك وبطمة.
أوضحت وصال من خلال الستوريات التي نشرتهم على الأنستجرام علاقتها بمحمد الترك زوج بطمة، مؤكدة أنه لا يجمعهما إلا العمل مؤكدة أنها مجرد وسيلة إتخدتها بطمة للانتقام من الترك ، ولا وجو للخيانة الزوجية.


ووجهت رسالة لدنيا بطمة، قائلة “القانون لا يحمي المغفلين، وأنت كتتلاعبي بعافيا لي خايبة منها الإتصال الكاذب والتهم الكاذبة، وفآخر المطاف بان الحق ومع ذلك السيدة ممفاكاش خاصها ولا بد تلقى الخيانة باش ما كان”.

وتابعت”رسالة إلى دنيا، أنا ماشي من المستوى لي نجلس نتعاير بالإنستغرام أو أو أو..، أنا غير جيت نهضر حيت إلى سكت ناس كاملين عارفين القصة من جيهتك، وماشي من المستوى كذلك أني نطلب ناس إتضامنو معاية باش نأثر على الرأي العام، أنا هنهضر وكلامي مختصر، بيناتنا محكمة، التشهير والتهديد لي درتي مغنسكتش عليه، تمنيت كن سمعتي الحقيقة ونطق المحكمة وسكتي كنت حتى أنا هنسامح على هاد التشهير والتهم بالباطل كلها، لكن مشكلتك مع الطليق ديالك أنا ماشي طعم ديالك وشكرا”.

وفي ختام رسائل وصال أكدت أن ما يجمعها بالترك هو العمل لا غير وأنه رغم هذه المشاكل سيرى مشروعهما النور قائلة”مرة أخرى محمد بيني وبينو عمل لا غير ومازال غادي إنزل العمل ديالنا رغم هاد المشكلة وشكرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى