وضع بن غيت الصعب داخل الرجاء الرياضي يدفعه لمغادرة النادي

كشفت مصادر متطابقة عن فسخ المحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيت لتعاقده مع الرجاء الرياضي، بعد فترة قصيرة قضاها داخل أروقة النادي الأخضر لم تكلل بالنجاح المنتظر.

وذكرت مصادر إعلامية أن لاعب الرجاء قرر مغادرة النادي جراء وضعه الصعب داخل تشكيلة النسور، خصوصا في ظل عدم اعتماد المدرب التونسي منذر الكبير عليه في مباريات الفريق، وجلوسه المتواصل على مقاعد البدلاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن بن غيت نجح في الوصول إلى إتفاق  مع مسئولي الرجاء يخص تأجيل حصوله على مستحقاته المالية العالقة، والتي تبلغ 90 ألف دولار “90 مليون سنتيم”.

ويأتي هذا الخبر في وقت يعيش فيه الرجاء الرياضي مخاضا عسيرا جراء الأوضاع الرياضية والإدارية الصعبة، بعد أن ابتعد الفريق عن المنافسة عن لقب الدوري الإحترافي وعن المراكز المؤهلة للمنافسات الإفريقية في الموسم المقبل، فضلا عن خروجه المرير من سباق دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري للعام الثاني على التوالي.

وزادت النتائج الأخيرة من تأزم وضع الرجاء الذي أصبح عاجزا عن أداء مستحقات عدد من اللاعبين الحاليين، وكذا سداد مبالغ مالية كبيرة أسفرت عنها نزاعات بين الفريق وبين لاعبين سابقين كانت منظورة من قبل “الفيفا”، وهو ما يزيد من إحتمالية حرمان الفريق من فرصة دخول سوق الإنتذابات الصيفية المقبلة، أو تجديد عقود بعض لاعبيه ممن تنتهي عقودهم الموسم المقبل.

يذكر أن إدارة الفريق كانت قد أعلنت يوم الجمعة 26 ماي الجاري موعدا لعقد جمع عام عادي واستثنائي لاختيار رئيس جديد بإمكانه قيادة سفينة الفريق الأخضر إلى بر الأمان بعد فشل تجربة الرئيس الحالي عزيز البدراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى