“وكالة المفاوضين الدولية” و”الوكالة المغربية للتفاوض” توقعان إتفاقية شراكة

وقعت مجموعة ADN Group، الوكالة الدولية للمفاوضين الذائعة الصيت، اتفاقية شراكة استراتيجية مع وكالة التفاوض المغربية (AMDN).

وتتكون مجموعة ADN Group، التي يديرها مروان ميري، من فريق من المفاوضين المتميزين، القادمين من عالم التفاوض المحترف (ريد Raid، شركات CAC40، سكوتلاند يارد، الدبلوماسية…). وتعمل عبر أنحاء العالم، في كل أنواع المفاوضات المعقدة، تقاسم هذه الشبكة العالمية الكبيرة، اليوم، خبرتها مع المغرب بشراكتها مع وكالة التفاوض المغربية (AMDN).

وبهذه الشراكة الاستراتيجية، أصبحت وكالة المغربية للتفاوض (AMDN) الشريك الرسمي لمجموعة ADN Group بالمغرب. وهي الوكالة التي أسستها وتديرها السيدة نرجس لوديي، وخصصتها للمرافقة والمساعدة وللتكوين في المفاوضات المعقدة.

تقدم الوكالة المغربية للتفاوض (AMDN) خدمات مختلفة في مجال المفاوضات المركبة: التكوين، ورشات العمل، المرافقة للزبناء من القطاعين العام والخاص. وتتدخل أيضا في الموضوعات المرتبطة بالمفاوضات المركبة، مثل تدبير التوتر أو الإستعداد العقلي والريادة.

كل التكوينات المقدمة في التفاوض المركب والتفاوض بشأن الأزمات تختتم بتسليم شهادات مصادق عليها دوليا.

واعتبارا من شهر مارس المقبل، سيتم تقديم أول ماستر كلاس لمجموعة ADN Group في المغرب من قبل فريق من المفاوضين المشهورين، الذين ينتمون إلى مؤسسات عالمية مرموقة ويحظون باعتراف دولي.

إنها فرصة فريدة ليستفيد المشاركون المغاربة من هذه التكوينات النخبوية، لضمان ارتقاء سريع ودائم في مهارات التفاوض المعقد، وأيضا في مجال تدبير الأزمات، وكشف الكذب، والريادة، وحتى المبيعات المؤثرة.

وسيسفر كل ماستر كلاس عن تحصيل شهادة دولية تتراوح من مستوى “الأساسي” إلى المستوى “الخبراء”.

تقدم الوكالة المغربية للتفاوض مرافقة على المقاس للشركات المغربية والإدارات العمومية، وللدبلوماسية، وكذا للمنظمات غير الحكومية. ومن جهة أخرى، فهي ملتزمة ببذل كل ما في وسعها لتحسين مهارات التفاوض، وتقترح مرافقة موثوق بها وسرية تامة في قيادة المفاوضات ذات الرهانات العالية والمعقدة.

تدعو الوكالة المغربية للتفاوض المهنيين المغاربة للالتقاء في أول دورة ماستر كلاس لها في المفاوضات المعقدة Pacificat©، يومي 29 و30 مارس في الدار البيضاء، بحضور المفاوضة الشهيرة في مؤسسة ريد Raid، تاتيانا برييان Tatiana Brillant، وستليها دورات ماستر كلاس أخرى في الأشهر المقبلة (يرجى الاتصال بنا للحصول على الجدول الزمني للتكوين).

ولأن التفاوض ليس حكرا على الكبار، تطلق الوكالة المغربية للتفاوض، بالشراكة مع جمعية أطفال Kids ADN، وبفضل انخراط رئيستها جولي كروزيلاك Julie Crouzillac، دورات تكوينية تطوعية لفائدة الأطفال والمدرسين المغاربة. انطلاقا من فكرة تعليم الأطفال كيفية فهم عواطفهم والتمييز بينها، وكيفية تدبير النزاعات، والاشتغال على الثقة بالنفس لحماية أنفسهم بشكل أفضل من العنف والتحرش والصراعات في المحيط المدرسي.

نبذة عن الرئيس المؤسس لمجموعة ADN Group: مروان ميري

مروان ميري هو أحد أفضل المفاوضين في العالم. مؤسس ومدير مجموعةADN Group، ويعمل في جميع أنحاء العالم مع المنظمات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والشركات لحل المواقف المعقدة التي تنطوي على رهانات وقضايا وطنية ودولية حيوية. ولأنه مفاوض نشط، يقود مروان ما يقارب من 50 تفاوض سنويا، سواء كانت حادة أو دبلوماسية أو اجتماعية أو متعلقة بعالم الأعمال. كما يرأس مروان ميري اليوم العالمي للمفاوضات، وهو حدث مرموق ينظم بشراكة مع معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (UNITAR)، الذي يجمع أكبر المفاوضين في العالم، حول مناقشات رفيعة المستوى.

نبذة عن الوكالة المغربية للتفاوض ورئيستها : نرجس لوديي

تعرف نرجس لوديي، مؤسسة ومديرة AMDN، بكونها مفاوضة محترفة وخبيرة في المفاوضات المعقدة والتواصل المتقدم. تعمل في المغرب وفي دول المنطقة مع الشركات والمنظمات غير الحكومية والدبلوماسية، لتوفير التكوين وقيادة مهمات عملية عالية الرهان. هاجسها الأساسي: ترسيخ التفاوض كمهارة صعبة يجب إتقانها في الأوساط المهنية، ومساعدة الشركات والإدارات على تدبير الأزمات التي تواجهها، بشكل أفضل. ومع مجموعة ADN Kids، تعتزم نرجس لوديي إرساء ثقافة التفاهم وتدبير النزعات والإشتغال على الثقة في النفس والمشاركة من خلال إتقان الأطفال للتفاوض في الوسط المدرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى