ولاية أمن بني ملال تلقي القبض على مروج إشاعة “مول الشاقور” بالفقيه بنصالح

 

 

بعد أن أكدت  ولاية أمن بني ملال أنها باشرت أبحاثا معمقة  بخصوص منشورات وتدوينات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أن سفاحا يرتدي “زيا نسائيا” ملقب ب” مول الشاقور” يتنقل بين بعض المدن بجهة بني ملال خنيفرة يستهدف النساء ويعتدي عليهن بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض.

أحالت مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، التابعة لولاية أمن بني ملال، اليوم الجمعة، على أنظار النيابة العامة المختصة بالمدينة نفسها، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة؛ وذلك على خلفية نشره على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع “فيديو” يروج لأخبار زائفة من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة قد رصدت مقطع “فيديو” يظهر من خلاله المعني بالأمر وهو يزعم وجود شخص مختل عقليا، ملقب بـ”مول الشاقور”، يتجول بأحياء مدينة الفقيه بن صالح ويعمد إلى مواجهة النساء والاعتداء عليهن بالسلاح الأبيض.

وكانت الأبحاث التي باشرتها الولاية  تضمنت أيضا مراجعة السجلات الممسوكة والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها، و أظهرت عدم تسجيل أية واقعة إجرامية بنفوذها الترابي سواء حديثا أو في الماضي تتضمن معطيات وفق ما تداولته تلك المنشورات من أفعال إجرامية، كما أنها لم تتوصل بأية شكاية بشأن هذه الجرائم المزعومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى