وليد الركراكي ينافس الكبار على جائزة أفضل مدرب لعام 2022

وضع إسم وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، ضمن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه بمونديال قطر 2022.
وأصدر الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، السبت، قائمة ضمت 15 مدرباً للمنتخبات من المستوى العالي، ضمنهم ربان سفينة “أسود الأطلس”، للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في العالم خلال عام 2022.
وضمّت القائمة كلا من المغربي وليد الركراكي ومدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، ومدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب.
إضافة إلى الأسترالي أوليفر غلاسنر، والبرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي لوتشانو سباليتي، والبرازيلي دوليفار جونيور، ومواطنه لويس سكولاري، فضلا عن البرتغالي أبيل فيريرا، والأميركي هوغو إيبارا، والأميركي بريان شميتزر، والإسباني ألبرت ريارا.
وجاء ترشيح وليد الركراكي نضير ما حققه خلال الحدث الكروي الأكبر هذا العام ،بعد أن قاد “أسود الأطلس” لتحقيق إنجاز تاريخي، باحتلال المركز الرابع في المونديال، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، إضافة إلى قيادته الوداد الرياضي من قبل للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى