ياسمين صبري تؤدي مناسك العمرة

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة صباح اليوم في مكة المكرمة، حيث إنها المرة الأولى التي تَنشُر فيها ياسمين صورة لها بالحجاب وهي تؤدي أحد المناسك الدينية خلال زيارتها الأخيرة للمملكة.


الصورة التي ظهرت فيها ياسمين ومعالم السعادة والابتسامة على وجهها، حيث ارتدت جلباباً وغطت شعرها بالحجاب.


علقت ياسمين على الصورة قائلة: «اللهم إنّي اسألك حُبّك لي… ولطفك بي… وجمالك فيّ… وأسألك من الأخلاق أطيبها».


ياسمين صبري شَارَكَت مُتابِعيها مُؤَخّراً بصُورة عائلية لها جَمَعَتَها بوالدتها السيدة نسرين، وهي لاعبة سِباحة مُحتِرِفَة، وشقيقتها نرمين، التي كانت قد رُزِقَت قبل أيام بطفلتها الأولى، حيث سرعان ما قارن الجمهور بين صور الوالدة مع ابنتيها ياسمين ونرمين، فاعتبر البعض أنّ ياسمين تشبه شقيقتها بعض الشيء، ولا تشبه والدتها، بينما رَأَى آخرون أنّ ياسمين تشبه أيضاً والدتها نرمين من حيث تَقاسِيم الوجه ولون البشرة.


هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها ياسمين صورة لشَقيقَتِها نرمين عبر حسابها على إنستغرام، بينما ظَهَرَت برفقة والدتها سابقاً في مناسبات مختلفة، كذلك فإن والدة ياسمين تمتلك حسابا على إنستغرام تنشر فيه جانبا من نشاطاتها خاصة المتعلقة بالسباحة.


وخطفت ياسمين الأنظار في إطلالاتها الأخيرة على إنستغرام، وخاصة تلك التي وجدت فيها بالسعودية حيث اعتمدَت على المكياج النيود الناعم مع تسريحات شعر منسدلة. بينما كانت قبل فترة واكبت صَيحة المكياج البرونزي والوردي مع تسريحات شعر أكثر تنوعا مثل الضفائر وتسريحات شعر الكيرلي.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى