“إليانا” تنال ثناء النجمة العالمية”لانا ديل ري”

بعد طرح أغنية “إليانا” الكون جنة عبر اليوتيوب والمنصات الرقمية و تحقيقها نسب مشاهدة مهمة وصلت لنصف مليون في الساعات الأولى من اطلاقها، إنتشرت صورة “اليانا” مع “لانا ديل ري “عبر الانترنت بشكل واسع بعد تعاونهما معًا في كليب الاغنية ،حيث أشرفت لانا على إطلالتها في الكليب والإخراج تمّ تحت إدارة تشاك غرانت شقيقة لانا.
وعبرت اليانا عن سعادتها من خلال ET بالعربي بهذا التعاون قائلة “النجمة لانا ديل ري هي ملهمتي والفنانة المفضلة لديّ.. كان وجودها إلى جانبي في تصوير كليب “الكون جنة معاك” بمثابة حلم وقد ساهمت بإخراج أفضل ما لديّ أثناء تصوير العمل ومن خلال أدائي الخارجي الذي ظهر في هذا العمل المصور”.
قالت لاناغي حسابها بأنسغرام :”أحب هذا الفيديو كثيراً ، وقد يكون واحداً من أعمال شقيقتي المُفضّلة لديّ! أشرفت على إطلالة إليانا ، وأعتقد أنّ كلّ شيء سار على أكمل وجه..سأعترف أنّ العمل وراء الكواليس هو من الأمور الأحبّ إليّ، ومن الرائع ما يُمكن لعائلة واحدة أن تفعله مع الأصدقاء بهدف تصوير فيديو كليب جميل للغاية، بخاصّة مع وجود الشخص المُناسب وراء الكاميرا. أنا فخورة للغاية بكلّ من شارك في جلسة التصوير هذه”.
يذكر أن اليانا أطلقت ألبومها القصير Elyanna II مع Universal Arabic Music ويتضمّن إلى جانب أغنيتها المُنفردة “الكون جنّة معاك” (La Vie En Rose) أغنية “غريب عليّ” التي سبق وطرحتها مع الفنان التونسي بلطي وحقّقت نجاحاً بارزاً وتصدّرت قوائم الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى