مجتمع

المكتب الوطني للسكك الحديدية يتفاعل مع الدخول الجامعي بعروض مغرية

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إطلاق برنامج خاص لمواكبة الدخول الجامعي الجديد 2021-2022 وإستئناف العمل بعد العطلة الصيفية بمفهوم “BACK TO SCHOOL” إبتداء من 4 أكتوبر 2021.

ويتضمن هذا البرنامج عروضا تتماشى مع حاجيات كل من زبناء الرحلات المكوكية اليومية من أجل العمل أو الدراسة (Navette)، كما يشمل العديد من الخدمات، بما في ذلك صيغة إشتراك جديدة وتخفيضات على التعرفة.

كما يروم هذا البرنامج تعزيز عرض القطارات ليتلاءم بشكل أفضل مع إحتياجات المسافرين بغرض العمل أو الطلاب مع إتاحة تنقل مريح وبأسعار مغرية.

وفي هذا السياق كشف المكتب عن تدعيم القطارات المكوكية السريعة على محور الدار البيضاء الميناء- الرباط – القنيطرة مع برمجة أربع رحلات إضافية على 9:35 و 21h25 إنطلاقا من الدار البيضاء الميناء و على 10:50 من الرباط أكدال و 20h30 إنطلاقا من القنيطرة.

وبهذا يصل العرض الإجمالي لمحور الدار البيضاء – الرباط – القنيطرة إلى 52 قطارا يغطي اليوم بأكمله، من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة التاسعة والنصف مساءا مع الرفع من عدد القطارات التي تتوقف في كل من مدن تمارة والصخيرات وبوزنيقة لإرضاء كل إحتياجات الزبناء.

كما تمت برمجة 4 قطارات إضافية (2  في كل إتجاه) من فئة “البراق” على الساعة السادسة صباحا و الثامنة مساءا إنطلاقا من محطة الدار البيضاء المسافرين ومن طنجة ليصل العرض الإجمالي اليومي إلى 28 قطارا مع وتيرة توقيت تغطي اليوم بأكمله، من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثامنة مساءا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى