رياضة

مالونغو ينفي مقاضاة فريقه السابق الرجاء

تداولت اخبار، في الايام الماضي، تفيد بأن المهاجم الكونغولي “بين مالونغو” قد قرر مقاضاة فريقه السابق الرجاء الرياضي، من اجل الحصول على مستحقاته العالقة.

وامام هذا المعطى، قرر “البيغ بين” الخروج عن صمته وكشف الحقيقة، من خلال تصريح لصحيفة “الاتحاد الاماراتي”، نفى فيه كل ما يروج حول مقاضاته لـ”النسور”.

وقال مالونغو في تصريحه : “ليس صحيحاً أنني سأقاضي الرجاء لعدم دفع مستحقات خاصة بي، يتحدثون عن ذلك في الإعلام المغربي والكونغولي ووسائل التواصل الاجتماعي، والحقيقة أن هذا الكلام ليس صحيحا وأن الأخبار المتداولة في الوقت الراهن الهدف منها تشويه صورتي أو جعل علاقتي تسوء مع النادي الذي عشت بين جدرانه أياماً رائعة”.

وأضاف : “لا توجد أي مشكلة مع الرجاء ومعرفتي جيدة بهم، سواء مع اللاعبين أو الإدارة، وهناك تواصل بيننا حتى الآن، وشعاره الود والاحترام المتبادل، وأتعجب من تداول مثل هذه “الأخبار الملفقة”، وأشكر الرجاء على ما قدمه لي”.

وتابع : “سعادتي كانت كبيرة عندما شاهدت على أرض الواقع الإمكانيات الكبيرة داخل النادي، والروح الجماعية، والاحترافية في التعامل التي تجعلني من خلال أول تصريحات أوجه لهم الشكر على الطريقة المثالية في العمل، وجعلني أحرص على تقديم كل ما أملك من جهد لخدمة هذا الكيان الكبير”.

وأوضح المهاجم الكونغولي : “وصلتني عروض من الدوريين السعودي والقطري، وكذلك بعض الأندية الأوروبية ومصر، وقمت باستشارة الأسرة التي أجمعت بالكامل على الانتقال إلى الشارقة والتواجد في الملاعب الإماراتية ذات السمعة الجيدة، وهو قرار عائلي أسعدني كثيراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى