متفرقات

شركة مايكروسوفت تطلق رسميا ويندوز 11

أعلنت شركة Microsoft، اليوم الثلاثاء، عن توفر ويندوز Windows 11 عالميا، وهو الإصدار الأكثر إنتاجية وتعاونا وأمانا من ويندوز Windows حتى الآن.

وأوضحت في بلاغ صحفي أنه بفضل التصميم المعاد تحديثه والميزات المضمنة الجديدة ، يمنح ويندوز Windows 11 المستخدمين تجربة مألوفة ومبسطة وشخصية، مشيرة إلى بزوغ حقبة جديدة بالنسبة لمستخدمي ويندوز Windows 10 البالغ عددهم 1.3 مليار حول العالم.

وأضافت أنه “في الوقت الذي تلعب فيه أجهزة حاسوبنا الشخصية دورا محوريا متزايدا في حياتنا المهنية والشخصية، تم تصميم ويندوز Windows 11 لتسهيل العمل الهجين وتقريبنا من ما نحبه”.

والخاصيات المفضلة في هذا الإصدار الجديد هي قائمة “ابدأ” المعاد تصميمها للوصول بسرعة إلى كل ما نحتاجه، ووظائف جديدة Ancrage de Disposition و “Ancrage de Groupes” و “سطح المكتب” لتعدد المهام مع تحسين المساحة المتاحة على الشاشة.

وأضافت أن دمج Microsoft Teams مباشرة في شريط المهام: سيكون من الممكن الاتصال على الفور عن طريق الدردشة أو الصوت أو الفيديو ، في أي مكان ، بغض النظر عن النظام الأساسي أو الجهاز الذي تستخدمه، ضمن ويندوز Windows أو الأندرويد Android أو iOS.

وإلى جانب ذلك، هناك أفضل تجربة ألعاب كمبيوتر على الإطلاق؛ ومتجر مايكروسوفت Microsoft معاد تصميمه بالكامل لعرض المحتوى، الإبداع، اللعب، العمل والتعلم بشكل أسرع وأكثر أمانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى