فن وثقافة

إحالة فنان مصري للجنايات بتهمة التحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات

أحالت النيابة العامة في مصر الفنان المصري “شادي نبيل سليمان خلف” إلى محكمة الجنايات، بتهمة التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل يمتلكها.

ونقلا عن وسائل إعلام مصرية، فالقضية تعود أطوارها إلى شهر يونيو المنصرم عند قيام عدد من ضحايا “شادي خلف” بنشر تدوينات على صفحاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشفن فيها تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من المتهم، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها.

ومن جانبه، أنكر شادي خلف (43 سنة) في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه، بل اتهم الفتيات بالتشهير، عبر قيامهن بشن حملة ضده على السوشل ميديا.

وبعد هذه الأحداث، طالب نشطاء المواقع التواصلية بمصر، من أي فتاة أخرى تعرضت لموقف مماثل، بعدم التستر وتقديم شكوى للسلطات المعنية، كما طالبوا القضاء المصري بانزال اقسى العقوبة عليه.

ويشار إلى أن “شادي نبيل خلف”، هو ابن الشاعر والمسؤول السابق في وزارة الداخلية “نبيل خلف”، هذا الأخير كان قد عوقب أيضا من طرف محكمة جنايات الجيزة، قبل سنوات، بالسجن 3 سنوات وعزله من الوظيفة، في قضية اشتهرت إعلاميا حينها بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى