فن وثقافة

من التمثيل إلى التنشيط..البحث عن أضواء جديدة

صفاء بورزيق

اختارت مجموعة من الممثلات المغربيات دخول غمار عالم تقديم البرامج التلفزية، بعد سلسلة أعمال فنية ، بصمت حضورهن بالوسط الفني واثارت اهتمام جمهورهن.

صدفة القدر

الممثلة جيهان كيداري أطلت على جمهورها في تجربة تلفزية جديدة وهي الأولى من نوعها على قناة الأولى، وهو برنامج خاص باكتشاف مصممي الأزياء المغربية، لإعطائهم فرصة التعبير عن مواهبهم وكفاءاتهم وصقلها مع كبار المختصين في مجال التصميم.

وجدير بالذكر أن جيهان كيداري، بطلة سلسلة “سلمات أبو البنات” ، البالغة من العمر 26 سنة، وخريجة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالقنيطرة، عملت إلى جانب التمثيل، في مجال الأزياء والموضة مدة طويلة.

حلم يتحقق

بدورها، خاضت الممثلة الشابة غيثة بنحيون تجربتها الأولى في مجال التنشيط التلفزي، عبر برنامج يهتم بنجوم الويب،يحمل عنوان “ذا وان”، سيعرض على القاة الثانية.

وسيتنافس المشاركون خلال البرنامج على شكل فرق تضم كل منها ثلاثة مترشحين يتوجب عليهم إنشاء محتوى حول مواضيع مختلفة وإقناع لجنة التحكيم بها للفوز بلقب “the one”.

ويشار ان الممثلة غيثة بن حيون قدّمت العديد من الأدوار في أعمال ناجحة خلال السنوات الأخيرة، كـ”سلمات أبو البنات” و”الماضي لا يموت”، واشتهرت في مجال الدبلجة الصوتية، حيث أدّت العديد من الشخصيات في المسلسلات التركية المدبلجة.

وسبق أن توجهت مجموعة من الوجوه النسائية الفنية إلى مجال التقديم والتنشيط، من بينها فاطمة خير، وصفاء حبيركو، ونجاة عتابو، وماجدة اليحياوي، وسناء مرحاتي، وهدى الريحاني وغيرهن من الفنانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى