متفرقات

بث مقاطع إباحية مع تقرير الطقس في نشرة أخبار.. والشرطة تحقق في الموضوع (فيديو)

تعرضت قناة إخبارية أمريكية، الأحد الماضي، لموقف محرج جدا أثناء تقديم مذيعة تقريراً عن حالة الطقس على المباشر، إذ ظهر في خلفيتها مقطع فيديو إباحياً لمدّة 13 ثانية تقريباً، الأمر الذي أثار صدمة كبيرة لدى المشاهدين.

ويتعلق الأمر بقناة KREM 2 الإخبارية التي تتّخذ من مدينة سبوكاين في ولاية واشنطن الأميركية مقراً لها.

وبينما كانت مذيعة النشرة الجوية ميشيل بوس تتحدّث عن توقعات أحول الطقس رفقة زميلتها، ظهر في خلفيتها فيديو إباحي، غير أنها لم تعلم حينها ما يجري على الشاشة.

وفي نشرة الساعة الحادية عشرة من نفس اليوم، اعتذرت القناة عبر بيان لها، جاء فيه: “بُث مقطع فيديو غير لائق في القسم الأول من البرنامج، نعمل جاهدين للتأكد من عدم تكرار حدوث مثل هذا الأمر”.

وأفادت تقارير إعلامية، أن الشرطة “بدأت تحقيقًا في القضية لمعرفة سبب بث مقطع إباحي على قناة إخبارية، أثناء فقرة الأحوال الجوية ضمن النشرة المسائية”.

وكشفت شرطة سبوكان في بيان لها، نقلا عن المصادر ذاتها، أنها “توصلت بمكالمات عديدة من مشاهدين لتنبيههم إلى المقاطع الإباحية، التي عرضت أثناء تقرير عن حالة الطقس”.

ويشار أنه لم تُحدد بعد من هي الجهة المسؤولة عن بث مقطع الفيديو الإباحي، لكن البيان أضاف أن “موظفي المحطة يتعاونون بشكل كامل مع العناصر المعنية في محاولة لكشف ما حدث”.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى