متفرقات

شركة سيتروين تطلق النسخة الجديدة لسيارة “C3 Aircross”-محتوى إعلاني

أعلنت شركة سيتروين للسيارات عن النسخة الجديدة من C3، والتي تعتبر المجموعة المثالية للمدينة والهوايات.

اكتسبت نسخة C3 Aircross الجديدة مزيدا من النضج، من دون أن تفقد تفردها، وأكدت شخصيتها بتعبير جديد عن الواجهة الأمامية والديكورات الجديدة والمزيد من الراحة على متنها.

وتحتفظ سيارة الدفع الرباعي ذات الطابع القوي بشكلها الأنيق، وموقفها العالي على الطريق ووسائل حمايتها، وتغير شخصيتها بواجهة أمامية معدلة بالكامل، وتقدم المزيد من المكانة والشخصية.

وتعتبر سيارة الدفع الرباعي مريحة لحياة نشطة، فهي تحافظ على نمطيتها ورحابها وسطوعها القياسي، وتزيد من تجربة الراحة على متنها مع تقديم مقاعد Advanced Comfort، التي افتتحتها C4 Cactus و C5 Aircross.

كما تتميز C3 Aircross الجديدة بسهولة الاستخدام، فهي تجعل الحياة اليومية أسهل، وتشعر مستخدمها بالأمان التام والصفاء، مع شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، ومقصورات تخزين جديدة مدمجة في وحدة تحكم مركزية جديدة و4 تقنيات مساعدة للقيادة، مثل الكاميرا الخلفية مع رؤية خلفية عالية جداً.

وقال فينسوس كوبي، المدير العام للسيتروين، أن “C3 Aircross لا تزال تعبر عن كل ما تتمتع به من حداثة وأصالة اليوم مع موقف سيارات الدفع الرباعي الحقيقي، والرحابة التي لا مثيل لها والوحدات النمطية والتقنيات التي تجعل الحياة اليومية أسهل، أردنا الاستفادة من نقاط القوة هذه وجعلها أكثر نضجًا في التعبير عن تصميمها والمزيد من الراحة على متنها، النتيجة ملحوظة جدا! يتغير وجهها بشكل جذري مع وجه أمامي أكثر زوايا وحزمًا، ويعزز البناء الجديد للمقاعد تجربة الرفاهية على متن السيارة، C3 Aircross الجديدة تضع علامة على كل المربعات لسيارة SUV “من Citroën” ولديها جميع الأصول لمواصلة النجاح التجاري”.

ومع بيع ما يقرب من 330،000 وحدة منذ إطلاقها في نهاية عام 2017، تواصل C3 Aircross هجومها في قطاع تنافسي للغاية، وأشاد العملاء على الفور بتصميمه الحازم والمحبوب والقابل للتخصيص الفائق، والرحابة التي لا مثيل لها والوحدة النمطية، لقد وضعوا أنظارهم في الغالب على الإصدارات الأكثر رقيًا، وهي علامة قوية على قوتها الجذابة، توفر تنوعًا رائعًا في الاستخدام مع حجمها الخارجي الصغير ومساحتها الرحبة على متنها، فهي السيارة المثالية للأشخاص النشطين الذين يبحثون عن مزيد من الراحة والنمطية، مع الحفاظ على القدرة على المناورة وخفة الحركة للاستخدام اليومي، وتم تجديد C3 Aircross SUV من خلال عرض شخصية أكثر تميزًا، وتقديم المزيد من المكانة والحداثة، مع تعزيز الراحة والصفاء وتعدد الاستخدامات على متن السيارة.

1 – أسلوب أكثر حزماً يلائم جميع الأذواق

في مواجهة الصور الظلية المنخفضة بشكل متزايد وأقرب إلى سيارات الملائمة للمدينة ، تؤكد C3 Aircross طابعها الرياضي متعدد الاستخدامات من خلال تقديم صورة ظلية ظخمة توضح المساحة على متنها، ووضعية تهيمن على الطريق بفضل الارتفاع الأرضي المرتفع والعجلات الكبيرة، إنه يبرز اختلافها من خلال الحماية السفلية، وقوس العجلات، والحوافر الأمامية والخلفية، وقضبان السقف التي تشير بيانياً إلى الأشكال الكاملة والسخية، إذ عبرت C3 Aircross عند إطلاقها عن الإحسان والنضارة في تصميمها وتخصيصها، فقد وصلت C3 Aircross الجديدة الآن إلى مرحلة النضج، مع الحفاظ على أصالتها ، فإنها تغير موقفها المرحة لتحريك السوق وتسليط الضوء على شخصية أكثر حزما وأكثر نضجًا وأكثر رقيًا، بما يتوافق مع توقعات السوق.

لوحة أمامية أكثر وضوحًا

تؤكد C3 Aircross الجديدة على تصميمها بنهاية أمامية منقحة بالكامل لمزيد من الشخصية والمكانة، مستوحاة من سيارة CXPERIENCE الاختبارية، وتم تدشينها بواسطة C3 الجديدة في عام 2020، هذا هو توقيع سيتروين الجديد في عام 2021: هوية قوية ومميزة وفريدة من نوعها.

ويمكن رؤية هذه الواجهة الأمامية الجديدة للوهلة الأولى، ولا سيما بفضل الضوء الأمامي المميز الجديد. تتطور شيفرات الكروم المزدوجة من خلال الاتساع نحو المصابيح الأمامية LED، بروح C3 الجديدة أو C4 الجديدة، ولكن في تفسير أكثر قوة، توفر المصابيح الأمامية بتقنية LED مزيدًا من الوضوح والأمان، مما يعزز الشعور بالحماية على الطريق، وتحتوي C3 Aircross أيضًا على شبك جديد بنمط هندسي جديد، ويعزز الحذاء الرمادي الفضي الجديد، الذي يتضمن إدخالات ملونة على متانته.

ويوفر هذا الوجه الأمامي الجديد مزيدًا من الهيكل من خلال زيادة إدراك ارتفاع غطاء المحرك، أكثر حداثة، فهي تجعل C3 Aircross أكثر تعبيراً وقوة.

بثبات على عجلاتها مع غطاء محرك أفقي مرتفع وأحجام كبيرة وحماية 360 درجة تعكس الزجاج المستمر في جميع أنحاء الجسم، تقدم C3 Aircross الجديدة مظهرًا حازمًا يميزها على الفور في فئة B-SUV.

التخصيص الذي يرقى لتطلعات الزبون

تعمل C3 Aircross الجديدة على تطوير برنامج التخصيص الخاص بها، من أجل إرضاء وتعزيز كل من عملائها بسيارة SUV فريدة من نوعها، في صورتها ومميزة ومميزة.

في الخارج، يرتقي التخصيص بما يصل إلى 70 مجموعة ممكنة بناءً على:

• 7 ألوان خارجية ، منها 3 ألوان جديدة، مع الرمادي كاكي والأزرق الفولتيكي وبلانك بانكيز.

تقدم C3 Aircross إطارات جديدة بتصميم رسومي وديناميكي أكثر بمقاس 16 بوصة، وهي متوفرة بلمسة نهائية ماسية للحصول على مظهر أكثر دقة.

يستمر رفع مستوى التخصيص في الداخل مع عرض من أجواء مختلفة، لكل منها هويتها الخاصة لتلبية توقعات ورغبات كل منهما :

• تتميز الأجواء القياسية، النظيفة والبسيطة، بتنجيد المقاعد باللون الرمادي جنبًا إلى جنب مع ديكور رمادي محكم للوحة القيادة.

• الغلاف الجوي المتروبوليتان الجرافيت الفخم والعصري يجمع بين نسيج بتأثير جلد الجرافيت ونسيج رمادي هيذر، مرتبط بشريط عرضي في الجزء العلوي من مساند الظهر ذات المظهر الخشبي الفاتح وشريط لوحة القيادة من نسيج هيذر رمادي.

يتم التأكيد على صقل أجواء Metropolitan Graphite من خلال خياطة Citroën المميزة الجديدة، الفريدة في السوق، والتي ينتج عنها سلسلة من الشيفرون المنمق، تم افتتاح هذا الدرز العلوي في C4 الجديدة.

Citroen C3 Aircross

2 – حياة نشطة في صفاء تامة مقاعد مريحة ADVANCED COMFORT للشعور بالراحة

مقاعد مريحة ADVANCED COMFORT للشعور بالراحة

تسمح C3 Aircross الجديدة لعملائها بالشعور بأن عجلة القيادة “في المنزل”، من خلال تعزيز الرفاهية من خلال برنامج Citroën Advanced Comfort®.

بالإضافة إلى نظام التعليق، الذي توفر إعداداته سلاسة لا تضاهى للقيادة في فئتها، توفر C3 Aircross راحة أكبر في القيادة بفضل مقاعد Advanced Comfort الجديدة، التي افتتحتها C4 Cactus وC5 Aircross، تتوفر في أجواء Metropolitan Graphite، وتعزز مقاعد Advanced Comfort راحة الجلوس من خلال 4 جوانب من الراحة؛ الراحة البصرية وراحة الاستقبال وراحة الوضع والراحة الديناميكية :

• يتم التعبير عن الراحة البصرية من خلال خياطة اللحف الفريدة، وهي بنية نموذجية من Citroën تعطي انطباعًا مرئيًا على الفور بالحشوة الناعمة والممتعة.

• يتم توفير الراحة الترحيبية من خلال رغوة الترحيب السميكة بسمك 15 مم، والتي يمكن ملاحظتها على الفور بمجرد جلوسك على اللوح، مثل الطبقة العلوية للمرتبة.

• الراحة في وضعية الوقوف تتميز بالدعم المعزز للمقاعد الواسعة والسخية.

• تسمح لك الراحة الديناميكية بالسفر بشكل مريح على متن الطائرة لفترة طويلة بفضل الدمج بين طبقة عالية الكثافة في قلب المقعد ورغوة سميكة ومنظمة.

القابلية للتكيف، والنمطية، والإضاءة المرجعية في هذا الجزء

تحافظ C3 Aircross الجديدة على نمطيتها ورحابها وسطوعها المعياري، لمزيد من الرفاهية على متن الطائرة وتعدد الاستخدامات، بفضل أبعادها الخارجية المدمجة التي تبلغ 4.16 م والتي توفر القدرة على المناورة والرشاقة، تقدم C3 Aircross عرضًا فريدًا في فئتها مع مساحة معيشة لا مثيل لها.

استثنائية، لا سيما السخي والإرتفاع التي تبرز في هذا الجزء Aircross، لديها لا مثيل لها مقاعد البدلاء في 2 أجزاء مستقلة، وكذلك مقعد الراكب الأمامي 2.40 م، مما يسمح بنقل الأشياء الطويلة بشكل خاص براحة بال تامة (أثاث في أطقم، ملحقات رياضية، إلخ)، ويمكن توسيع حجم صندوق الأمتعة من 410 لترًا إلى 520 لترًا عند تحريك المقعد الخلفي للأمام، وقابل للتعديل حتى 1289 لترًا عند طي المقعد الخلفي لأسفل.

كما تعزز C3 Aircross جانبها الوظيفي بوحدة تحكم مركزية جديدة أكثر مصقولة، يشتمل الأخير على وحدة تخزين كبيرة في الكونسول الخلفي، يمكن الوصول إليها من قبل الركاب في الأمام والخلف، سيتمكن جميع الركاب من العثور على مساحات تخزين حسب رغبتهم : حقيبة مقلمة تواجه الراكب الأمامي، وحاملات أكواب مدمجة في الجزء الخلفي المركزي القابل للطي من المقعد الخلفي، وجيوب الجيب في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، ومناطق تخزين متعددة في الجزء السفلي من الواجهة المركزية.

تقنيات لتبسيط الحياة اليومية و المغامرة

توفر C3 Aircross الجديدة جميع التقنيات لضمان مزيد من الهدوء والأمان خلف عجلة القيادة، على وجه الخصوص، فهي تتميز بشاشة تعمل باللمس أكبر حجمًا مقاس 9 بوصات لتوفير بيئة عمل أكبر وقابلية قراءة وراحة أكبر، شاشة جديدة أكثر جودة تجعل من الممكن بشكل خاص إبراز Citroën Connect Nav أو وظيفة Mirror Screen المتوافقة مع Android Auto و Apple CarPlay، يتوفر أيضًا الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وCitroën Connect Assist.

توفر C3 Aircross الجديدة جميع التقنيات لضمان مزيد من الهدوء والأمان خلف عجلة القيادة، على وجه الخصوص، فهي تتميز بشاشة تعمل باللمس أكبر حجمًا مقاس 9 بوصات لتوفير بيئة عمل أكبر وقابلية قراءة وراحة أكبر. شاشة جديدة أكثر جودة تجعل من الممكن بشكل خاص إبراز Citroën Connect Nav أو وظيفة Mirror Screen المتوافقة مع Android Auto و Apple CarPlay، يتوفر أيضًا الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية وCitroën Connect Assist.

Photo Citroen C3-Aircross Interieur / Exterieur année: 2017

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى