رياضة

الشابي يفتح النار على إدارة الرجاء.. عودوا إلى التاريخ لتعرفوا قيمتي

عبر المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي لسعد جردة الشابي عن إستيائه بعد قرار إقالته من تدريب الفريق الأخضر صباح اليوم الثلاثاء، معتبرا الأمر غير منطقي ولا يستند إلى تبريرات واقعية.

وقال الشابي في تصريحات صحفية عقب إجتماعه اليوم بإدارة الفريق البيضاوي، إن قرار الإقالة كان يلاحقه منذ شهور، غير أن النتائج كانت غالبا ما تقف في صفه، وتفسد مخططاتهم، مستحضرا مطالب الإقالة التي رفعتها بعض الجهات قبيل نهائي كأس الكونفدرالية، ونهائي البطولة العربية، غير أنه إستطاع السير بسفينة الفريق إلى بر الأمان وحصد لقبين هامين للفريق أفشلا مخططات إبعاده عن الفريق.

وتحديث الشابي عن مباراة الديربي التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الغريمين 1-1، وأن هناك من كان ينتظر سقوط الرجاء في هذا اللقاء لجعله شماعة تعلق عليها أسباب الإقالة، غير أن ما وقع كان العكس، حيث لم يخسر الفريق ونجح في حصد نقطة التعادل.

من جانب آخر أبدى المدرب التونسي عدم رضاه عن إقالته من منصبه رغم النتائج التي حققها مع الفريق، حيث قال “عودوا إلى التاريخ لتعرفوا قيمة الشابي، أنا المدرب الأجنبي الوحيد في تاريخ الكرة المغربية الذي خاض 40 مباراة ولم أهزم إلا في 4 منها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى