رياضة

فيديو – مزراوي يخرج عن صمته ويكشف سبب ابعاده من طرف خاليلوزيتش

كشف الدولي المغربي نصير مزراوي، جانباً من روايته حول خلافه مع مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وحل نصير ضيفاً على برنامج على قناة “فويت بال زون” الهولندية، الذي يقدمه الدولي الهولندي السابق اندي فان دير مييدا، وصرح بأن السبب الرئيسي وراء استبعاده عن قائمة “الأسود” منذ السنة الماضية، يعود إلى حصة تدريبية سابقة، خلال التجمع التدريبي.

وقال مزرواي في هذا الإطار: “العام الماضي كان لدينا تجمع للمنتخب الوطني، ولكن فريقي رفض السماح لي بالسفر، في حين أرادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حضوري، لقد حضروا ذلك بشكل جيد، التباعد الاجتماعي والكمامة، وأرسلوا خطابا رسميا بهذا الشأن… وبعد أيام سمح لي أياكس بالسفر ووصلت إلى المعسكر، عندها كان المدرب غاضبا مني بشكل كبير وأنا لم أكن أعلم شيء”.

وأضاف: “في ذلك المعسكر، كانت الأجواء حارة نوعا ما، وكنا نستريح كل 5 دقائق من أجل شرب المياه، ولكن لم أشعر بالعطش وقتها، وتوقفت عن شرب المياه بعد ذلك”.

وتابع المتحدث ذاته: “عندها أتاني خاليلوزيتش وطلب مني قائلا عليك أن تشرب، وقمت بالرد بأنني لست عطشانا، ولكنه حاول إجباري على شرب المياه، وهنا تدخل القائد رومان سايس لتهدئة الأمور، وقام برمي زجاجة المياه لي وقمت بالتقاطها… في هذه الأثناء فتحت الزجاجة وأفرغت جزءا من المياه على الأرض، ثم أغلقتها وقذفت بها خارج حدود الملعب من أجل استكمال الحصة التدريبية، ليقوم المدرب بطردي من التدريب ولتنطلق شرارة المشاكل بيني وبينه”.

وأوضح الدولي المغربي: “لقد كنت غاضبا، وقلت جئت بعد ثلاثة أو أربعة أيام ثم طردتني أثناء التدريب الأول… ماذا أفعل هنا؟ ثم دعني أعود إلى المنزل على الفور… بعد ذلك تحدثنا ولكن من الواضح أنه لا زال منزعجا، فمنذ ذلك الحين لم يقم باستدعائي سوى مرة واحدة”.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى