فن وثقافة

تنظيم الدورة 15 من ليلة الأروقة بتطوان في 17 دجنبر

يحتضن مركز تطوان للفن الحديث، يوم 17 دجنبر المقبل، إبتداء من الساعة السابعة مساء فعاليات الدورة الخامسة عشر لـ “لیلة الأروقة”، التظاهرة المخصصة للإبداع الفني التشكيلي.

وأشار بلاغ لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، الجهة المنظمة للتظاهرة أنها تأتي في إطار إستئنافها لأنشطتها الثقافية والفنية بالمدينة، حيث تسعى “ليلة الأروقة” إلى تيسير التواصل والتقارب بين الفنانين من مختلف الأجيال، والتعريف بإنتاجات وإبداعات الفنانين التشكيليين سواء الرواد والمكرسين أو الشباب، وكذا إلى الإحتفاء بالإبداع التشكيلي بكل مذاهبه ومدارسه.

وأضاف البلاغ أن الإفتتاح الرسمي لـ”ليلة الأروقة” سيشهد حضور مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية في مجال الفنون التشكيلية، مشيرا إلى أن ھذه الدورة ستعرف تكريم بعض الوجوه البارزة في الحركة التشكيلية المغربية.

وفي هذا الصدد، دعت الوزارة الأروقة الراغبة في المشاركة، إلى تحمیل وتعبئة “إستمارة المشاركة” من موقعها الإلكتروني www.minculture.gov.ma وإرسالھا مع كل المعلومات والوثائق اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بهذه التظاهرة lanuitdesgaleries2021@minculture.gov.ma داخل أجل أقصاه 5 دجنبر 2021.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى