مجتمع

شركة “درابور” تحضى بالحماية الاجتماعية على مدى خمس سنوات

أصدرت المحكمة التجارية بالدار البيضاء حكمها في ملف شركة “درابور”، وحكمت بشكل إيجابي على طلب الحماية الخاص بالشركة على مدى خمس سنوات.

وفي هذا الإطار، أعلنت درابور، الاثنين الماضي، عن “ارتياحها ورضاها الكبير” عقب قرار المحكمة التجارية، عبر بلاغ لها، بحيث أكدت أن هذا القرار “سيسمح لها بالحفاظ على مناصب الشغل، وتسوية الالتزامات و المضي قدما في إعادة تنظيمها”.

وحسب بلاغ الشركة، فإن “المحكمة التجارية بالدار البيضاء أخذت بعين الاعتبار الإمكانات الكبيرة لتطوير أنشطة درابور، مهاراتها الإدارية، إضافة لقدرتها على تجاوز الصعوبات الحالية التي تفرضها خارجية خارجة عن إرادتها، لا سيما عدم تجديد تراخيص الرمال”.

وأثنت الشركة على جميع موظفيها، مشيرة إلى أن هذه النتيجة جاءت بتظافر جميع فئات الأجراء.

وعبرت درابور عن رغبتها الكبيرة “في حل المشاكل التي عانت منها لمدة ثلاث سنوات، مع الفريق الوزاري الجديد لوزارة التجهيز والماء”، مشددة أنها ستعمل على “استعادة علاقات الثقة مع جميع شركائها وتطويرها”.

كما عبرت الشركة عن “افتخارها بهذا الموقف الذي يعززها بشكل صحيح في آفاق الاستثمار في أسواق جديدة، لا سيما في منطقة الخليج وشمال إفريقيا”.

ورحب الرئيس المدير العام، الدكتور مصطفى عزيز، “بثقة الهيئة في مستقبل شركة درابور”، وهنأ “جميع موظفي درابور على هذا الإنجاز”، موجهاً شكره “على الجهود التي بذلت في جزء من توطيد الشركة”.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى