ARTIMAG | دنيا بطمة تعود عربيا وتحتل الصدارة وخمسة أفلام عربية تدخل المنافسة على أوسكار أفضل فيلم دولي

ARTIMAG | دنيا بطمة تعود عربيا وتحتل الصدارة وخمسة أفلام عربية تدخل المنافسة على أوسكار أفضل فيلم دولي

 

الموضوع الاول : تألق سلوى زرهان و الإستعداد لمسلسل ” على غفلة ” بعد تالقها في مسلسل عام و نهار و تحقيقه النجاح ، تستعد سلوى لمسلسل على غفلة دور البطولة، حيث تتقمص دور فرح، الفتاة التي تواجه تحديات كبيرة تضطرها للتضحية بمستقبلها الشخصي والعلمي من أجل العناية بإخوتها.

الموضوع الثاني : دنيا بطمة تعود عربيا و تحتل الصدارة عربيا . عاد اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة ليسجل حضوره في الساحة الفنية العربية، بعد أن حققت أغنيتها الشهيرة «مزيان واعر» نجاحا متجددا، واحتلت الترند العربي مجددا، وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

الموضوع الثالث : صوفيا المريخ تعود الساحة الفنية ب ” بويا ” بعد سنوات من الغياب عن الأضواء، تعود الفنانة المغربية صوفيا المريخ إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة تحمل عنوان « بويا »، كتكريم خاص لوالدها الراحل الذي وافته المنية قبل أكثر من عشر سنوات.

الموضوع الرابع : خمسة أفلام عربية تتنافس على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي 2025 أعلنت خمس دول عربية ترشيح أفلامها للمنافسة على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي في النسخة الـ97 من المسابقة، التي ستقام في مارس 2025. وقد تم اختيار الأفلام التالية لتمثيل الجزائر، المغرب، العراق، فلسطين، ومصر في هذا السباق العالمي.

الموضوع الخامس : بانوراما السينما و التلفزيون فيلم “العبد” يتوج بجائزتين جديدتين في مهرجان “الغردقة” لسينما الشباب. حاز فيلم “العبد” للمخرج، عبد الإله الجوهري على جائزتين جديدتين من مهرجان “الغردقة” لسينما الشباب بمصر. وزف موفق هذا الخبر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث تقاسم “البوستر” الخاص بالعمل، وعلق عليه قائلا: “جد سعيد أن أخبركم بأن فيلم ” العبد” حصل على جائزتين من مهرجان الغردقة لسينما الشباب” مصر”: الجائزة الفضية لأحسن فيلم وجائزة أحسن ممثل”.

#ARTIMAG مع أحمد اولاد صالح #téléPLUS تميز ومصداقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى