رياضة

النهضة البركانية تبلغ دور مجموعات كأس الكونفدرالية

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على فريق الجيش الرواندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم إياب الدور ال32 مكرر لهذه المسابقة.

وسجل هدفي فريق نهضة بركان متوسط الميدان العربي الناجي (د 67) والعميد محمد عزيز (د 76)، فيما وقع هدف فريق الجيش الرواندي المهاجم راجي بيرينجيرو في الانفاس الأخيرة من الشوط الأول (د 45+2).

وكان فريق نهضة بركان قد تعادل مع مضيفه فريق الجيش الرواندي، الذي يشرف على تدريبه الاطار التقني المغربي محمد عادل الرامي، بدون أهداف برسم لقاء الذهاب.

وإنتهى الشوط الأول من اللقاء بانهزام فريق نهضة بركان بهدف دون رد، بعد مرتد هجومي مباغت من الفريق الرواندي.

وخلال الشوط الثاني، قلب الفريق البرتقالي تأخره إلى فوز بعدما أحرز العربي الناجي هدف التعادل وأضاف محمد عزيز الهدف الثاني.

وحقق الفريق المغربي التأهل بالرغم من إفتقاده لخدمات كل من حمزة الموساوي المتواجد مع المنتخب الوطني الرديف بقطر ويوسوفو دايو واسماعيل بلمقدم وموزونغو، إلى جانب حمزة الركراكي الذي تلقى الورقة الحمراء في مباراة الذهاب.

يذكر أن فريق نهضة بركان هو الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذه السنة، بعد إقصاء الجيش الملكي.

م.ب/ ومع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى