رياضةمتفرقات

بادرا سانجارى حارس مرمى كوت ديفوار يفجع بوفاة والده بعد مواجهة سيراليون

تلقى حارس مرمى منتخب كوت ديفوار، بادرا سانجارى، خبر وفاة والده صباح اليوم ، في غمرة الحزن بعدما تسبب بخطأ قاتل فى هدف التعادل لمنتخب سيراليون، فى الوقت بدل الضائع، ليحرم منتخب الأفيال من التأهل إلى ثمن نهائى كأس الأمم الأفريقية ويؤجل الحسم حتى الجولة الأخيرة، عندما يصطدم الأفيال بمحاربى الصحراء الجزائر حامل اللقب.

ونشر سانجارى، عبر الصفحة الرسمية على “فيس بوك”، “بحزن كبير، علمت أن والدى توفي ليلة أمس، الإله برحمته أراد أن يعيده إلى جواره، على الرغم من الألم الناتج عن هذه الخسارة الكبيرة، سأقاتل فى الملعب لأجعله سعيدا من الأعلى، الموت لا يوقف الحب، ارقد في سلام يا والدي”.

https://www.facebook.com/Sangarebadraaliofficiel/posts/344438817682783

 وكان حارس ساحل العاج قد حرم منتخب بلاده من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد ارتكابه خطأ فادحا في الثواني الأخيرة من المواجهة أمام سيراليون ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

عندما كان منتخب ساحل العاج متقدما 2-1، وهي النتيجة التي تضمن له تحقيق فوزه الثاني تواليا والصعود المبكر إلى ثمن النهائي، ولكنه في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، ارتكب حارسه خطأ قاتلا عندما قرر الاحتفاظ بالكرة داخل الملعب خوفا من إعطاء المنافس ركلة ركنية من الممكن أن تسبب في خطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى