متفرقاتمجتمع

توقيف أربعيني اختطف امرأة متزوجة وصورها عارية بتازة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة بتازة، شخصا في عقده الرابع؛ وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه بقضية تتعلق باختطاف واحتجاز امرأة متزوجة وتصويرها في وضع مخل بالحياء.

بلاغ أمني أفاد بأن الضحية كانت قد تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية، تتهم فيها الموقوف بالاختطاف والاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وأخذ صور تخص الغير في وضعية مخلة بالحياء مع التهديد بالنشر لغرض التشهير، مضيفا أن مصالح الشرطة القضائيا مباشرة بعد اطلاعها على مضمون الشكاية، شكلت فريقا من الاستعلام الجنائي التابع للمصلحة ذاتها، ونصبت كمينا محكما للمشتبه فيه وتم توقيفه بأزقة المدينة العتيقة بتازة العليا.

وأضاف المصدر نفسه، أن المصالح الأمنية تمكنت من حجز هاتف الموقوف، قبل أن يكشف الفحص الأولي الذي شمله على إظهار أنه يحتوي على شريط فيديو بالصوت والصورة وتظهر فيه الضحية عارية الجسد ومجردة من جميع ملابسها ومكبلة اليدين وعلى فمها قطعة قماش كما سمع صراخها وهي بداخل إحدى الغرف.
كما أن المشتبه فيه اعترف خلال جلسة البحث التمهيدي، بكل الأفعال المنسوبة إليه، مدعيا بأنه قام بذلك بغية ابتزاز الضحية ماديا خاصة وأنها امراة متزوجة، مهددا إياها بنشر الفيديو الذي وثقه وهي في وضع مخل بالحياء.

وقد تم بحسب ذات المصدر, وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، في أفق إحالته لاحقا على أنظار العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى