فن وثقافة

الشاب خالد يقاضي وليد منصور لعدم حصوله على أجره..

شارك الفنان الجزائري الشاب خالد بيان عبر الإنستقرام يتهم به وليد منصور بعدم محاسبته على الحفل الذي أقيم شهر سبتمبر لعام 2021.
قال الشاب خالد في البيان: “يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصـر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي.. بتاريخ 2021/9/11 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في أحد الفنادق، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان، وشهرته المنتج وليد منصور”.
وأضاف: “تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملًا المتفق عليه مع المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه ولم يقم بتحويل باقي المبلغ المتبقي ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعهود، ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى لذلك قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه”.


وليد منصور رد على البيان بتقديم بلاغ رسمي، ونفى كل اتهامات الشاب خالد في بيانه، مشيراً إلى أنه سدد كل المستحقات وتم خصم نسبة الشركة كما هو المتبع في عُرف الحفلات على حسب بيانه.
وقال وليد أنه تقدم بكافة المستندات الخاصة بالحفل لنقابة المهن الموسيقية وراسل الشاب خالد ولم يرد عليه وذلك جعله يقدم بلاغ رسمي بسبب التشهير وأنه لم يتنازل عن حقوقه.

وليد منصور

زر الذهاب إلى الأعلى