العثور على جثة شابة ثلاثينية في منطقة خلاء بقلعة سراغنة

عثر أول أمس الإثنين،01 غشت 2022، على جثة شابة، تبلغ من العمر 35 سنة، مرمية في منطقة خلاء مقابلة لمكان يطلق عليه “التعاونية” بحي الريحان بقلعة السراغنة.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة الصباح، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أنه تم العثور على الضحية مرمية في منطقة خلاء ومجردة من ملابسها وتحمل آثار عنف، ما يوضح بالملموس أن للواقعة علاقة بجريمة قتل مدبرة، لتنتقل مباشرة  المصالح الأمنية بمختلف عناصرها إلى مسرح الجريمة مصحوبة بفرقة الشرطة القضائية والتقنية  والعلمية لبدأ تحرياتها وأبحاثها الميدانية الدقيقة في ملابسات الواقعة.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الضحية، التي تنحدر من جماعة أولاد صبيح، كانت من نزلاء ضريح سيدي عبد الرحمان لمعاناتها مرضا نفسيا، قبل أن يتم العثور عليها مقتولة بطريقة مرعبة.

من جانبها أمرت النيابة العامة بنقل جثمان الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لقلعة السراغنة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لكشف الأسباب الحقيقية للوفاة، بعد رفع البصمات المتواجدة بعين المكان، بهدف الوصول إلى الجاني أو الجناة المتورطين في هذا الفعل الجرمي.

كما عمدت المصالح الأمنية إلى الإستعانة بتسجيلات كامرات المراقبة القريبة من المكان الذي عثر فيه على الهالكة، وكذا الطرقات المؤدية إليه لتحديد المتورطين وكشف ملابسات القضية وظروف وقوعها وخلفياتها الحقيقية، وما إذا كانت مرتبطة بعملية إعتداء جنسي، أم إنتقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى