رياضة

الرجاء يواصل التخبط وأبو شروان.. الكل يتحمل المسؤولية

واصل فريق الرجاء الرياضي البيضاوي إنطلاقته المخيبة خلال الموسم الجديد 2022-2023، وذلك بعد تعادله الإيجابي للمرة الثانية على ميدانه أمام فريق المغرب التطواني، لحساب الجولة الثالثة من الدوري المغربي الإحترافي.

ولم يقوى الرجاء على بسط سيطرته على اللقاء، وفرض أسلوب لعبه الذي لطالما عرف به، حيث عجز الوافدون الجدد عن الحفاظ على تقدمهم بهدف لصفر خلال الشوط الأول، إذ تمكن محمد كمال من تعديل الكفة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، كما لم تشكل تغييرات هشام أبو شروان، المدرب المساعد، أي خطورة على مرمى التطوانيين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وعبر أبو شروان، والذي عوض الإطار التونسي فوزي البنزرتي الموقوف على مقاعد بدلاء النسور الخضر،عن عدم رضاه عما قدمه الفريق ونتيجة اللقاء، حيث قال “لم نكن في المستوى، والتعادل طبعا لا يرضينا، لأننا كنا نطمح للفور، خاصة أننا إعتبرنا أن مباراة المغرب التطواني ستكون نقطة إنطلاقنا، لكننا سجلنا تعادلا مخيبا”.

وأضاف أبو شروان، في تصريحات تلفزيونية أعقبت اللقاء، “الرجاء يعاني من الضغط بسبب البداية المتعثرة.. نحن مطالبون بالتخلص من هذه النتائج، رغم أننا عملنا كثيرا على جميع المستويات”، محملا في الوقت نفس المسؤولية للجميع، مشيرا إلى ضرورة العمل وتكثيف الجهود لتخطي هذه الكبوة.

زر الذهاب إلى الأعلى